رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميسي يقود إنتر ميامي لنصف نهائي كأس الدوريات.. فيديو

ليونيل ميسي في مباراة
ليونيل ميسي في مباراة شارلوت

تأهل نادي إنتر ميامي الأمريكي، والذي يلعب له النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الدوريات، بعد التفوق على شارلوت برباعية نظيفة، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

افتتح التسجيل الفنزويلي جوزيف ماريتينز فى الدقيقة 12 من ركلة جزاء)، ثم تابع الدولى الفنلندى روبير تايلور تسجيل الهدف الثانى فى الدقيقة 32 من عمر نفس الشوط.

وفي الشوط الثانى جاء الهدف الثالث عبر الفرنسي أديلسون مالاندا مدافع شارلوت بالخطأ في مرماه فى الدقيقة 78 من عمر اللقاء، فيما  رفض ميسى الخروج خالى الوافاض من الاهداف واحرز الهدف الرابع لفريقه قبل نهاية المباراة بأربع دقائق  ليرتفع رصيد النجم الأرجنتيني مع الفريق الأمريكي المنضم له حديثا إلى 8 أهداف في 5 مباريات فقط.

وسيواجه إنتر ميامي في نصف النهائي الفائز من مواجهة دور الثمانية التي تجمع فيلادلفيا يونيون الأمريكي وكيريتارو المكسيكي.

ومن خلال توزيعه هدايا لزملائه فى الفريق، تنازل ميسي عن تسديد ركلة جزاء فريقه للمرة الثانية، في حين أحرز زميله جوزيف مارتينيز الهدف الثاني في مواجهة أورلاندو سيتي (3-1) بكأس الدوريات، يوم 3 أغسطس الماضى.

موعد مباراة إنتر ميامي بنصف نهائي كأس الدوريات

وتقام مباراة إنتر ميامي والفائز من مباراة فيلادلفيا يونيون  وكيريتارو المكسيكى في الدور نصف النهائى من بطولة كأس الدوريات، في الثانية صباح يوم الأربعاء المقبل "توقيت القاهرة"، الثالثة صباحا بتوقيت أبو ظبى، الثانية صباحا بتوقيت مكة المكرمة.

وأعلنت رابطة الدوري الأمريكي في بيان تأجيل اللقاء إلى موعد لاحق لم يحدد بعد وقالت "حتى الآن يبدو أن المباراة الأولى لميسي في الدوري ستكون أمام نيويورك رد بولز يوم 26 أغسطس.

ويتذيل إنتر ميامى ترتيب فرق القسم الشرقي برصيد 18 نقطة من 22 مباراة حيث حقق 5 انتصارات فقط وخسر 14 مرة وتعادل 3 لقاءات.

وكان ميسى قد انضم لصفوف إنتر ميامي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، فى صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقاد ميسى فريقه إنتر ميامي، لتحقيق 4 انتصارات متتالية، فى كأس الدوريات، التى تلعب بين أندية الدوري الأمريكي والمكسيكي، على حساب كل من كروز أزول المكسيكي، ثم على كل من دي سي يونايتد وأرولاندو سيتيو إف سى دالاس واخيرًا شارلوت.