رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

معز مسعود: لست المتطرف الذي يمنع الفن (فيديو)

معز مسعود
معز مسعود

حل الداعية الإسلامي معز مسعود، ضيفًا على برنامج "ضيفي" مع الإعلامي معتز الدمرداش، ليكشف عن محطاته الفنية وأسرار لأول مرة عن المجال الفني.

وقال معز مسعود إنه لا يزال يمارس الغناء والتلحين وعمل أغانيه الخاصة، بالرغم من أن هذا الجانب من شخصيته مجهول بالنسبة لقسم كبير من الجمهور.

برنامج ضيفي

وأضاف "مسعود": "أنا متفهم جدا حيرة الرأي العام من دخولي مجال الفن، مع خلفيتي الإسلامية في مجال الدعوة، لانك لو تعرفني بقبعة القرآن الكريم والسنة المطهرة والدين لازم تستغرب قراراتي المختلفة في شغلي وحياتي.. أنا عاتب على نفسي أكثر من الآخرين لاني لم أظهر الجانب الفني من الأول، أنا بغني وبلحن وعندي أغاني خاصة، ومن أهم الناس عمرو دياب بيسمع بعض الأغاني لما نكون مع بعض وبتعجبه".

معز مسعود ضيف معتز الدمرداش 

وأوضح معز مسعود: "غير الأغاني أنا مخرج، وأول حاجة أخرجتها مع واحد صاحبي إعلان، وكان المخرج والسيناريست محمد دياب ممثل في الإعلان، ولذلك أي شخص يعرفني لا يستغرب إطلاقا حبي للفن".

وعن رسالته في الأعمال الفنية التي يرتبط اسمه بها، قال معز مسعود: "أغنيتي مع أمير عيد يا رحلة لها معنى فلسفي عن شاب تائه في الأسئلة الوجودية، وفيلم اشتباك له معنى، وفيلم أميرة له معنى عن القضية الفلسطينية، وخطوات الشيطان عن شاب يمر بنوعين من التطرف، ومسلسل السهام المارقة عن داعش".