رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فرص عمل جديدة للشباب بدمياط.. اعرف شروط التقديم

فرص عمل جديدة للشباب
فرص عمل جديدة للشباب بدمياط.. اعرف شروط التقديم

أعلنت مديرية العمل بمحافظة دمياط، توافر مجموعة من الوظائف الخالية للشباب من الجنسين بالمؤسسات والشركات الخاصة، بخبرة وبدون خبرة لجميع المؤهلات، مع توافر تأمين صحي، وتأمين اجتماعي مع تحديد الراتب وفقًا للمؤهل والخبرة بالمقابلة الشخصية، مع توقيع عقد العمل للمقبولين بوظائف مديرية العمل بإشراف المديرية لضمان حقوق طرفي العقد.

فرص عمل لشباب بدمياط

وأوضحت مديرية العمل بدمياط، تفاصيل الوظائف الخالية في عدة شركات ومؤسسات والتي جاءت كالتالي:

-طلبت شركة صناعية، 200 عامل إنتاج و10 عمال صيانة، مؤهلات متوسطة مع تحديد الراتب بالمقابلة الشخصية والسن يبدأ من 35 عاما.

-  كما طلبت شركة تجارية، مندوبي مبيعات مؤهلات عليا ومتوسطة، والسن حتى 35 عامًا، بخبرة وبدون ويحدد الراتب وفقا الخبرة والمؤهلات.

- مصنع يطلب مهندسين جودة وإنتاج وعمال وفنيين صيانة وفنيين جودة ومراقب إنتاج وعمال، مؤهلات عليا ومتوسطة وبدون على ألا يزيد السن عن 35 عامًا، ويحدد الراتب وفقا للمقابلة الشخصية.

- شركة نقل تطلب سائقي حفار وفنيين لحام وعمال وفنيين صيانة وفنيين ميكانيكي، مختلف المؤهلات بخبرة وبدون عمر حتى 35 عاما، وتحديد الراتب وفقا للمؤهل والخبرة والوظيفة المطلوبة.

فرص عمل للشباب بدمياط

الأوراق المطلوبة بوظائف وزارة العمل بدمياط

وحدد مديرية العمل بمحافظة دمياط، الأوراق المطلوبة للتقديم للوظائف الخالية كالتالي،

1- السيرة الذاتية.

2- صورة بطاقة الرقم القومي.

3- فيش وتشبيه، صحيفة الحالة الجنائية.

4- طلب تقديم للعمل مع تحديد الوظيفة المطلوبة.

5- تحديد وسيلة اتصال للتواصل.

جدير بالذكر، أن وزير العمل حسن شحاتة، وجه جميع مديريات العمل بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف، وإرسال تقرير للوزارة يفيد بإستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحري المصداقية في نشر فرص العمل، والتأكد من تطبيق الحد الأدنى للأجور.

وفي إطار خطة الدولة لمواجهة البطالة، تقوم الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات العمل بالمحافظات بإستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المُعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك الفرص، إلى جانب تنظيم ملتقيات توظيف بالمحافظات ومتابعة فرص العمل  التي تقدمها الشركات الخاصة.