رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

براتب يصل لـ9000 جنيه.. وظائف خالية للسائقين بشركات كبرى في القاهرة

أعلنت مديرية العمل بمحافظة القاهرة، توافر عدد من الوظائف الخالية للشباب الراغبين بالعمل وذلك بشركة جوباص للرحلات، الكائنة بشارع 23 جنوب القطامية، حيث تشمل الوظائف المطلوبة 250 فرصة عمل منها 50 وظيفة للمؤهلات العليا.

وظائف للسائقين مديرية العمل بالقاهرة

وأوضحت مديرية العمل بالقاهرة، أن الوظائف المطلوبة عبارة عن 200 سائق درجة أولي، بشرط أن يكون المتقدم حاصلًا علي مؤهل متوسط، إعدادية علي الأقل، والسن متاح حتى 55 سنة، والراتب يبدء من 7000 جنيه ويصل لـ9000 جنيه.

كما كشفت الشركة عن حاجتها لـ50 موظف حجز، بشرط أن يكون المتقدم حاصلًا علي مؤهل عالي، والراتب حسب المقابلة، وللتقديم يمكن التواصل مع المدير المسئول من خلال الرقم التالي: 01201111929.  

وكان قد وجه  وزير العمل حسن شحاتة جميع مديريات العمل بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف، وإرسال تقرير للوزارة يفيد بإستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحري المصداقية في نشر فرص العمل، والتأكد من تطبيق الحد الأدنى للأجور.

وتضم النشرة مجموعة من الوظائف لذوى همم بالمحافظات، وذلك لاستيفاء نسبة الـ 5 % من بين إجمالي عمالها من تلك الفئة، برواتب مجزية، في إطار تنفيذ خطة الوزارة لرعاية وتدريب وتشغيل ذوي الهمم خلال الفترة الحالية، وإلزام المنشآت بتشغيل 5% من إجمالي عمالها من ذوى القدرات الخاصة تنفيذًا للقانون رقم 10 لسنة 2018، ولتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بدمجهم في سوق العمل، حيث تستقبل مديريات وزارة العمل في المحافظات طلبات راغبي العمل وترشحهم إلي تلك الوظائف المعلن عنه.

طريقة التقديم علي وظائف وزارة العمل

وفي إطار خطة الدولة لمواجهة البطالة، تقوم الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات العمل بالمحافظات بإستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المُعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك الفرص، إلى جانب تنظيم ملتقيات توظيف بالمحافظات ومتابعة فرص العمل  التي تقدمها الشركات الخاصة.