رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف خالية بشركات كبري في القاهرة والجيزة.. اعرف شروط التقديم

وظائف خالية بعدة
وظائف خالية بعدة شركات كبري.. اعرف الشروط والتقديم

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن توافر مجموعة من الوظائف الشاغرة  في عدد من الشركات، والتي تطلب مختلف المؤهلات، فضلًا عن سنوات من الخبرة، وذلك في إطار مبادرة توظيف مصر التي تهدف لتوفير فرص العمل للشباب من الجنسيين.

وظائف وزارة الشباب والرياضة 

ونوضح لكم من خلال التقرير التالي تفاصيل الوظائف الخالية في عدد من الشركات وشروطها وطريقة التقديم عليها، استمرار لسلسة الأخبار الخدمية التي يقدمها موقع "النبأ الإخباري" للقارئ علي مدار الساعة.

وظائف اليوم التوظيفي المفتوح لشركة أكسيد

و أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن يوم توظيفي مفتوح لشركة أكسيد ومقرها القرية الذكية بمدينة 6 أكتوبر، وذلك يوم الخميس الموافق 27 يوليو 2023 من الساعة 10 صباحًا وحتى 4 مساءً،  للحصول على وظيفة خدمة عملاء، شرط أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل عالي، الحد الأقصى للسن 33 سنة، وتقديم موقف محدد من الجيش.

مميزات وظائف شركة أكسيد

يحصل الموظف على راتب يبدأ من 3500 جنية ويصل إلى 4500 حسب مستوى اللغة الإنجليزية، فضلا عن أرباح سنوية، فرص للترقي، ساعات العمل تصل إلى 8 ساعات يوميا، توفر الشركة للعاملين بها تأمين طبي واجتماعي،  تمنح الشركة العاملين بها يومين راحة أسبوعيا،  للتقديم يرجى ملء الاستمارة والذهاب مباشرا على العنوان والميعاد: من خلال الرابـــــــــــــط. 

وظائف شركة رنين

كما أعلنت شركة رنين، عن حاجتها لوظيفة السكرتير التنفيذي، شرط أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس يفضل أن تكون إدارة الأعمال، خبرة في مايكروسوفت أوفيس، فضلا عن 3 سنوات من الخبرة، معرفة جيدة بإدارة المكاتب، ساعات العمل تصل إلى 9 ساعات يوميا، توفر الشركة للعاملين بها تأمين طبي واجتماعي، للتقدم يرجى إرسال سيرتك الذاتية المحدثة إلى ([email protected]) واذكر المسمى الوظيفي في الموضوع (السكرتير التنفيذي).

وظائف شركة "Buffalo Burger"

كما تطلب شركة «Buffalo Burger» موظفين للعمل في مدينة نصر شرط أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس من أي جامعة مرموقة، وحاصل على خبرة سنة، طلاقة في اللغة الإنجليزية، الحد الأقصى للعمر 25 سنة، الإناث، للتقديم يمكن تقديم سيرتك الذاتية إلى ([email protected]).