رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف جديدة من «وزارة العمل» بمحافظة سوهاج.. اعرف الشروط والراتب

وظائف جديدة من «وزارة
وظائف جديدة من «وزارة العمل» بمحافظة سوهاج.. اعرف الشروط

أعلنت وزارة العمل، فرص العمل المتاحة بمحافظة سوهاج، والتي توفر تأمين صحي واجتماعي، لمن لديهم خبرة ودون خبرة،  الحاصلين علي المؤهلات العليا والمتوسطة، وذلك من خلال نشرتها الشهرية للتوظيف التي تصدر عن  وزارة العمل.

وظائف وزارة العمل بمحافظة سوهاج

في السطور التالية يستعرض لكم موقع «النبأ الإخباري» تفاصيل وظائف وزارة العمل بمحافظة سوهاج وفقا لما ذكرته وزارة العمل والتي جاءت كالتالي: حيث طلبت مؤسسة صناعية بجرجا مشرفي مبيعات ومندوبي مبيعات وسائقين رخصة ثانية، بشرط الحصول علي مؤهلات عليا أومتوسطة، والسن يبدأ من 20 حتى 35 عاما، والراتب يبدأ من 3 آلاف جنيه، مع توفير تأمين صحى وإجتماعى للمقبولين بالعمل، وإنتقال من وإلى مواقع العمل، وأن تكون الأولوية بالتعيين لأبناء محافظة سوهاج.

كيفية التقديم علي وظائف وزارة العمل بمحافظة سوهاج

علي من يرغب في التقديم لوظائف وزارة العمل بمحافظة سوهاج، عليه التوجه إلي  مبنى مديرية العمل بمحافظة سوهاج بجوار مدرسة باحثة البادية، بمواعيد العمل الرسمية وكتابة اسم الوظيفة المطلوبة على طلب التوظيف والسيرة الذاتية للمتقدم ليتم التواصل مع المقبولين مبدئيا.

وذكرت وزارة العمل، أن هذة الوظائف شملت ذوى همم بالمحافظات، وذلك لإستيفاء نسبة الـ 5 % من بين إجمالي عمالها من تلك الفئة، برواتب مجزية، وذلك فى إطار تنفيذ خطة الوزارة لرعاية وتدريب وتشغيل ذوى الإعاقة خلال الفترة الحالية، وإلزام المنشآت بتشغيل 5% من إجمالي عمالها من ذوى القدرات الخاصة تنفيذًا للقانون رقم 10 لسنة 2018، وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدمجهم في سوق العمل.

وكان وزير العمل حسن شحاتة قد وجه جميع مديريات العمل بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف، وإرسال تقرير للوزارة يفيد بإستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحري المصداقية في نشر هذه فرص.