رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ القاهرة يشرف على إصلاح كسر مفاجئ بخط مياه بشارع عبدالحميد بدوى

جانب من الإشراف على
جانب من الإشراف على أعمال إصلاح كسر ماسورة مياه بالقاهرة

أشرف اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، على عمليات إصلاح الكسر المفاجئ بخط المياه قطر 1200مم أمام سور الكلية الحربية بشارع عبدالحميد بدوى.

 الدفع بسيارات مياه صالحة للشرب

ووجه محافظ القاهرة بسرعة الانتهاء من عمليات الإصلاح بأسرع وقت ممكن مع الدفع بسيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانًا بالمناطق المتأثرة.

رافق المحافظ الدكتور إبراهيم صابر نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، والمهندس مصطفى الشيمي رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب وعدد من قيادات المحافظة وشركة المياه.

وأشار المهندس مصطفى الشيمى رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب، إلى  أنه تم الدفع بكافة معدات الشركة والفنيين والمهندسين للعمل على إنهاء أعمال الاصلاح فى أسرع وقت ممكن  مشيرًا إلى أن الكسر ترتب عنه انقطاع المياه عن منطقة (مساكن شيراتون، الملتقى العربى، بعض مناطق مصر الجديدة ومدينة نصر).

الخط الساخن 125

وأضاف رئيس شركة المياه، أنه يمكن للمواطنين المتأثرين بانقطاع المياه طلب الخط الساخن 125الخاص بشركة مياه الشرب أو التواصل معها عبر خدمة الواتس آب على رقم 01206665125.

في وقت سابق، كرم اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية من أبناء محافظة القاهرة، والبالغ عددهم 9 طلاب ومنحهم شهادات تقدير وهدايا عينية تكريمًا لهم لحرصهم على التفوق والتميز.

وأكد محافظ القاهرة سعادته بتصدر القاهرة المركز الأول بأكبر عدد من الطلاب المتفوقين بعد حصد أبنائها تسعة من المراكز الأولى على مستوى الجمهورية من بين 36 طالب وطالبة بنسبة 25%، مشيرًا إلى أن الطلاب الأوائل مصدر فخر للمحافظة متمنيًا لهم مزيد من التفوق فى حياتهم الجامعية والعملية.

وأكد محافظ القاهرة أن القيادة السياسية تولى اهتمامًا كبيرًا بالعملية التعليمية، مشيرًا إلى أن الدولة تهتم بالمتفوقين علميًا وتعمل على رعايتهم باعتبار أن الشباب هم العماد الذى تقوم عليه الدولة من أجل تحقيق نهضتها وتقدمها.

وأعرب محافظ القاهرة عن سعادته البالغة بتكريم المتفوقين من ابنائه الطلبة والطالبات كتقليد سنوى تحرص عليه أجهزة المحافظة كل عام تحفيزًا لهم على بذل المزيد من الجهد مؤكدًا أن التكريم يأتي في المقام الأول لأولياء أمور الطلبة نظرًا لدورهم الهام فى الدفع بأبنائهم للتفوق.