رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمن القاهرة يكشف «لغز» سرقة البيوت بأسلوب غريب في البساتين

سرقة البيوت في البساتين
سرقة البيوت في البساتين

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط مسجل خطر لاتهامه بمزاولة نشاط إجرامي في مجال سرقة عدادات المياه من داخل العقارات بأسلوب الفك، واعترف بارتكابه 3 حوادث بذات الأسلوب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ضبط حرامي عدادات المياه من داخل العقارات في البساتين.

في البداية، تلقى اللواء أشرف الجندي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، إخطارًا من المقدم أحمد طارق رئيس وحدة مباحث قسم شرطة البساتين، يفيد بضبط (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية")، حال تواجده بدائرة القسم، بحوزته عداد مياه "مجهول المصدر".

وبمناقشته عن مصدر العداد المضبوط بحوزته؛ اعترف المتهم بسرقته، وأقر بمزاولته نشاط إجرامي تخصص في مجال سرقة عدادات المياه من داخل العقارات بأسلوب "الفك"، وارتكابه 3 وقائع سرقة بذات الأسلوب.

كما تم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكنه، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموه بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبي جرائم السرقات.