رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قصة اختطاف طالب من البساتين واحتجازه في شقة بدار السلام لسبب غريب

اختطاف طالب من البساتين
اختطاف طالب من البساتين واحتجازه في شقة بدار السلام

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات واقعة اختطاف طالب من أمام مسكنه بمنطقة البساتين جنوبي المحافظة، وتبين واحتجازه بإحدى الشقق السكنية المُستأجرة بمنطقة دار السلام على يد صاحب محل مقيم في المعادي، تم ضبطه وتحرير الطالب المختطفة.

كشف ملابسات واقعة اختطاف طالب من أمام مسكنه في البساتين

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة، من (مالك ورشة - مقيم بدائرة القسم) بغياب نجلـه (طالب سن 13). 

وتبين من خلال إجراء التحريات وجمع المعلومات التي تمت بمعرفة ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، مُشاهدة (مالك محل - مقيم بدائرة قسم شرطة المعادي) حال اصطحابه للطفل من أمام العقار سكنه واستقلالهما مركبة "توك توك".

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبطه.

وبمواجهته اعترف المتهم بارتكابه الواقعة، وأقر بأنه نظرًا لوجود خلافات مالية بينه وبين والدة المجنى عليه؛ اختمرت فى ذهنه فكرة اختطاف نجلها واحتجازه بإحدى الشقق السكنية المُستأجرة بدائرة قسم شرطة دار السلام، ومساومة والده على إطلاق سراحه مقابل استرداد المبلغ المالى المشار إليه.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، بإرشاد المتهم من تحرير الطفل المختطف "دون إصابات"، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.