رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل إثيوبى في منطقة البساتين.. والنيابة تبدأ التحقيق وسط حراسة أمنية مشددة

قوات الشرطة
قوات الشرطة

وسط حراسة أمنية مشددة تابعة لمديرية أمن القاهرة بدأت نيابة حلوان الكلية التحقيقات، فى واقعة مقتل إثيوبى على يد سائق توك توك.

مباحث القاهرة

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة من القبض على المتهم بقتل شخص يحمل جنسية دولة إثيوبيا، وتبين أن المتهم سائق توك توك"، وكشفت التحريات الأولية، بأن سبب الخلاف بينهما، مشاجرة قديمة، كانت بسبب قيام المجنى عليه باستفزاز المتهم، واعتراض المجني عليه على تلك الاستفزازات ودارت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تدخلت الأهالي وتم فضها.

الأكمنة الثابتة

بإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة للمتهم، تمكن رجال مباحث القاهرة من القبض على الجانى، وضبط سلاح الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

التحريات الأولية

كما كشفت التحريات الأولية، أيضًا، حول واقعة مقتل الإثيوبي علي يد جاره بسبب خلافات سابقة في منطقة البساتين بجنوب القاهرة، وأنه أثناء عودة المتهم من عمله تعرض له المجنى عليه، وأقدم على التعدي عليه بسبب خلافات سابقة بينهما، فقام المتهم بطعنه بسكين في الصدر، ليسقط علي الأرض غارقا في دمائه.

قسم شرطة البساتين

تلقى رجال مباحث القاهرة، إخطارا من قسم شرطة البساتين، يفيد بتلقى بلاغًا من الأهالي بمقتل الرجل الإثيوبي، طعنًا بالسكين بدائرة القسم، وانتقل رجال مباحث القاهرة لمكان الواقعة، وبالانتقال والفحص تبين إصابة الشاب الإثيوبي بطعنة نافذة بالصدر، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

كاميرات المراقبة

واستمع فريق من رجال مباحث القاهرة لأقوال شهود عيان؛ للوقوف على ملابسات الواقعة بينما قام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها.