رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اعترافات مثيرة تكشف لغز مقتل طفلة وتعذيب شقيقها في البساتين |صور

طفلة البساتين ضحية
طفلة البساتين ضحية والدتها وزوج أمها

أمرت النيابة العامة، بحبس ربة منزل وزوجها 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بقتل ابنتها والشروع في قتل نجلها خلال حفلة تعذيب ساخنة بمنطقة البساتين.

وطلبت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على جثة الطفلة، وإعداد تقرير مفصل لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك، كما أمرت بتوقيع الكشف الطبي على الطفل لتحديد حجم الإصابات وتأثيرها.

واعترف المتهمين خلال التحقيقات بارتكابهما الجريمة بقصد تأديبهما وليس قتل الطفلة بسبب تكرارهما الخروج دون إذن، وأقرا باعتيادهما ضرب ابنة المتهمة الأولى ونجلها بقصد تأديبهما.

مقتل طفلة وتعرض شقيقها لحفلة تعذيب ساخنة في البساتين 

يذكر أن منطقة البساتين جنوبي القاهرة، شهدت جريمة بشعة، تمثل في مقتل طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات، وتعرض شقيقها الطفل البالغ من العمر 7 سنوات، لحفلة تعذيب ساخنة، على يد والدتهما وزوج الأم، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى والمصاب للمستشفى لتلقي العلاج.

الطفلة ولاء ضحية تعذيب والدتها وزوجها أمها في البساتين

وفي البداية، تلقى المقدم أحمد طارق رئيس وحدة مباحث قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة، إشارة من إحدى المستشفيات، تفيد بوصول الطفلة «ولاء»، تبلغ من العمر 10 سنوات، «جثة هامدة».

علي الفور، انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة، بقيادة الرائد مصطفى ذكي معاون أول بمباحث القسم، وباقي القوة المرافقة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص والمعاينة، أن جثة الطفلة بها آثار تعذيب ظاهرية بأماكن متفرقة بأنحاء الجسد ما يشير لوجود شبهة جنائية.

وبتكثيف تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، تبين أن الطفلة وشقيقها البالغ من العمر 7 سنوات، يعيشان مع والدتهما لدى زوج الأم، كما تبين أن وجود إصابات ظاهرية بشقيق الضحية.

وتوصلت جهود ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، إلى تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أن والدة الطفلة وزج الأم، دائمين التعدي على الطفلين وأنهما وراء ارتكابها، بأن تعد المتهمان على الطفلين بالضرب المبرح مما نتج عنه مقتل الطفلة وإصابة الطفل بسجحات وخدوش وجروح سطحية بأماكن متفرقة بالجسم بنتيجة تعرضهما لحفلة تعذيب ساخنة.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمين بمأمورية بقيادة الرائد مصطفى ذكي، معاون اول مباحث قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبطهما، واقتيادهم إلى ديوان القسم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وباشرت النيابة العامة تحقيقاتها مع المتهمين، واستمعت لأقوالهما بشأن ارتكاب الجريمة، وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق مع مراعاة تجديد الحبس في موعده.

أثار التعذيب بجسد الطفل على يد والدته وزوج امه في البساتين
أثار التعذيب بجسد الطفل على يد والدته وزوج امه في البساتين