رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المجرم «أبو الحصين» يهاجم منزلا داخل قرية «7 قبلي» في كوم أمبو

ارشيفية
ارشيفية

يعيش أهالي قرية «7 قبلي» بمركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، على صفيح ساخن حاليًا، بعد هجوم بلطجي على منزل بداخله سيدة وبناتها، ممسكًا بيده قنبلة يدوية، ولكنه فر هاربا عقب صراخهن وتجمع الأهالي.

المجرم «أبو الحصين» يهاجم منزل داخل قرية «7 قبلي» في كوم أمبو

وكشفت مصادر لـ«النبأ» عن معلومات حول المجرم الذي يهز قرية «7 قبلي» حاليًا ويعرف بـ«أبو الحصين»؛ مشيرين إلى أنه لم يكمل عامه الثلاثين بعد، وأن أسرته تبرأت منه بسبب أفعاله الإجرامية واستيلائه على قوت أهالي القرية البسطاء البسطاء.

كما أوضحت المصادر انضمامه إلى كتيبة أهل الشر التي يتزعمها «رأس الأفعي»، مؤكدين أنه يحمل سلاحا ناريا ولا تفارق «القنبلة اليدوية» يده.

ولفتت المصادر إلى أن الأنظار اتجهت إلى هذا المجرم وذاع صيته داخل القرية بقوة وأصبح يمارس أعمال البلطجة ونهب المنازل، بعد سقوط «حبظلم» في قبضة الأجهزة الأمنية عقب خروج الأهالي ضده معترضين علي بيع المخدرات، وفي هذا التوقيت هرب «رأس الأفعي» إلي جبال وادي العلاقي للاختباء من الأهالي الذين ثاروا ضده.

وقبل كتابة هذه السطور بقليل، هاجم «أبو الحصين» منزلا داخل القرية وتحديدًا ملاصق للمدرسة الإعدادية، حاملًا سلاحا ناريا وقنبلة يدوية في يده، بقصد البحث عن شخص من سكان المنزل تربطه به صلة قرابة لكن لم يجده، مما تسبب في رعب السيدة وبناتها، ودفعهن للصراخ بشكل هيستيري للاستنجاد بالأهالي، فخرج مسرعا إلي الشارع. 

وتجمع عدد من أهالي «7 قبلي» حول المنزل، وكانت ملامح الغضب تكسو وجوه الجميع، بسبب الأفعال الإجرامية التي تطال منزلا تلو الأخر داخل القرية حال الصمت وتجاهل باقي أفراد عصابة «رأس الأفعي» وفي مقدمتهم «أبو الحصين» الذي يعد أشدهم خطورة.

وناشد الأهالي، قيادات أمن أسوان بسرعة ضبط المجرم وتطهير القرية من أفعاله.