رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الدنيا مقلوبة في أسوان.. عنصر إجرامي خطير يستولي على «10» سيارات من جهينة

أرشيفية
أرشيفية

شهدت منطقة جبال «وادي العلاقي» بمدينة أسوان، حاليًا أعمالًا من النهب والسرقات بالإكراة وأوضاعًا مرعبة تواجه العاملين في مجال التنقيب عن الذهب الخام، علي يد أخطر عصابة إجرامية مسلحة يتزعمها «رأس الأفعي».

«رأس الأفعي» يستولي على «10» سيارات من جهينة والدنيا مقلوبة في أسوان

و«رأس الأفعي» هو أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة في أسوان والصعيد وهارب من جملة أحكام قضائية تصل للإعدام، ويتزعم تشكيلا من «المطاريد» من مختلف المحافظات والهاربين من أحكام قضائية، فر بهم إلي جبال «وادي العلاقي» بعدما واجهه شباب قرية «7 قبلي» مترضسن على اختبائه بينهم.

ساعات مليئة بالرعب، يعيشها العاملون في مجال «الدهابة» حاليًا بعد استيلاء «رأس الأفعي» على «10» سيارات من أبناء «جهينة» بالقوة بمساعدة عصابته المسلحة حال تواجدهم في منطقة «وادي عرب»، وهذه المنطقة تعتبر استراحة لأصحاب السيارات من رحلة مشقة بالساعات الطويلة، ومنذ تنفيذ هذه العملية الإجرامية والدنيا مقلوبة في الجبل.

الـ«10» سيارات التي استولي عليها «رأس الأفعي» كانت محملة بكميات كبيرة من أحجار الذهب الخام بمبالغ مالية هائلة، وهي كانت ثمرة معاناة وعذاب لمدة طويلة بين أحضان الجبال؛ للوصول إلى تلك الكميات، بالإضافة إلي نهب الوقود، مما تسبب في تدمير لأصحاب الآبار أو من لديهم نسبة في الشغل المستخرج من الأرض.

يذكر أن «رأس الأفعي» هرع إلي جبال وادي العلاقي  والأبيار الخاصة به في الـ«3 كول»، وهو مصاب بحالة هيستيرية بعد الأحداث الأخيرة التي نفذها شباب «7 قبلي»، مما جعله يستعرض القوة ويخرج «العين الحمرا»؛ حتي يبث الخوف في نفوس الشباب ومن يريد إنهاء إمبراطوريته الشيطانية.