رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسم.. مشاجرة بالعصا وراء وفاة شاب في أسوان

ارشيفية
ارشيفية

شهدت مدينة أسوان، أوضاعًا حزينة، بعدما لقي شاب مصرعه إثر مشاجرة مع آخرين في منطقة كيما، وبعد نقله إلى المستشفى الجامعي لإسعافه توفي.

بالاسم.. مشاجرة بالعصا وراء وفاة شاب من أسوان

وتلقى العميد أحمد السنباطي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من الرائد مصطفى همام، رئيس مباحث قسم شرطة ثاني، يفيد بوقوع مشاجرة بين مجموعة شباب في منطقة كيما بدائرة القسم.

على الفور، وخلال دقائق معدودة وصل الرائد مصطفى همام، ومعه معاوني مباحث قسم شرطة ثاني، ورافقتهم سيارتا أسعاف إلى مكان البلاغ.

وبالفحص تبين أن المشاجرة نشبت بين مجموعة شباب بالعصي، ونتج من ذلك إصابة كل من: (محمد علي جاد) 15 سنة، وآخر هو (مجاهد ع. م) 20 سنة، وجرى نقلهما إلى المستشفى الجامعي لعمل اللازم طبيًا.

لكن خلال ساعات قليلة، توفي الأول متأثرًا بإصابته بضربة عصا، مما تسبب في حالة من الصدمة بين أهالي منطقته وأصدقائه، حزنا على رحيله نظرًا لما يتمتع من حسن الخلق والطيبة والالتزام، وتم نقله إلى مشرحة أسوان تحت تصرف النيابة العامة، والطب الشرعي ومفتش الصحة.

وفي الوقت نفسه، نجح رئيس مباحث قسم ثاني، من السيطرة على الموقف بوجه إنساني وتزليل كل العقبات لأسرة الضحية، بالإضافة إلى ضبط أطراف المشاجرة، وعرضهم على النيابة المختصة للتحقيقات.