رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إبراهيم الأبيض يقلب المستشفى الجامعي في أسوان.. اعرف القصة

ارشيفية
ارشيفية

أثار مسجل خطر يجسد نسخة مرعبة من فيلم «إبراهيم الأبيض» الذعر داخل المستشفى الجامعي في أسوان، بعدما هاجم الطاقم الطبي مشهرا في وجوههم «سنجة»، اعتراضا على ما اعتبره إهمال مع أحد أقاربه.  

المشهد كان مفاجئًا وصادمًا أن يحدث داخل مكان بحجم المستشفى الجامعي، الذي يعتبر الملاذ الوحيد للمرضى حيث يستقبل مرضاه من كل محافظات الصعيد، وذلك لمكانته المهمة وما يتمتع به من خبرات عالية.

إبراهيم الأبيض في المستشفى الجامعي بأسوان

الواقعة جاءت بعد دخول مسجل خطر مع أحد أقاربه في المستشفى، إثر تعرضه لأزمة صحية، لكنه لم يلتزم باتباع التعليمات المنصوص عليها في متابعة الحالات، واستشعر أن الطاقم الطبي يتجاهل حالة قريبه، فأخذ يرفع صوته في وجوههم، ثم بعدها كانت الصدمة عندما أخرج من خلف ظهره «سنجة»، وأخذ يهاجم الجميع بصورة جنونية وبلا وعي.

لم يتوقف البلطجي عند محاولة التعدي على طاقم التمري، وإنما طاح في الكل بالسلاح، وأخذ يمارس حركات مخيفة به في وجه الأمن الإداريين بل ورجال نقطة الشرطة داخل المستشفى، مما تسبب في حالة من الفوضي والرعب في نفوس جموع العاملين بالمستشفى وأيضًا المرضي.

 وخلال دقائق معدودة، نجح رجال الأمن في محاصرته، وتقييد حركته واصطحابه إلى نقطة شرطة المستشفى، وبالفحص عليه تبين أنه مسجل خطر شهير متخصص في سرقة الموتوسيكلات ويقيم في منطقة «الحكروب».

وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضده.