رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

توجيهات هامة من محافظ الغربية بخصوص تخفيف الأحمال وفصل الكهرباء.. تعرف عليها

محافظ الغربية
محافظ الغربية

قال الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، إنه بمجرد بدء شركة الكهرباء بتخفيف الأحمال الأسبوع الماضي، تم توجيه شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء بعدم قطع التيار الكهربائي عن كافة المنشآت الحيوية وخاصة المستشفيات، والمطاحن والمخابز والمدارس التي ينعقد بها امتحانات الدور الثاني.

يذكر أن محافظة الغربية قد قامت بتخفيض الإنارة في كافة الطرق والميادين العامة واستبدال لمبات الصوديوم بلمبات موفرة مع فصل التيار الكهربائي عن المنشآت الحكومية بعد ساعات العمل الرسمية عدا الأماكن الحيوية التي تحتاج لتوفر الكهرباء بصفة مستمرة، مع منع الإضاءة الخارجية على المنشآت الحكومية وكذا منع الأنوار المبهرة على المحال التجارية والمقاهي وقاعات الأفراح بالمحافظة.

القابضة لكهرباء مصر توضح تفاصيل تخفيف الأحمال 

وكانت الشركة القابضة لكهرباء مصر، قد أصدرت تنويه بخصوص فصل التيار الكهربائي والتي توضح فيه أنه سيتم الالتزام ببرنامج تخفيف الأحمال طبقا للقدرات المطلوبة من كل مركز تحكم، حيث سيتم البدء في فصل التيار بمدة زمنية 10 دقائق قبل رأس الساعة و10 دقائق بعدها مع عدم زيادة مدة الفصل عن ساعة واحدة من وقت فصل التيار، وذلك بدءًا من منتصف ليل السبت 22/7/ 2023.

وأوضحت الشركة أيضا أن قطع التيار يتم بالتناوب بين قطاعات ومناطق المحافظة خاصة في المناطق التي تزيد فيها الأحمال عن المعدلات الطبيعية.