رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العناية الإلهية تنقذ مواطنا من «كارثة كبرى» على الطريق بسوهاج

تفحم سيارة ملاكي
تفحم سيارة ملاكي بالكامل على طريق بنجا في طهطا بسوهاج

شهد طريق بنجا بدائرة مركز طهطا شمالي محافظة سوهاج، حادث نشوب حريق هائل بسيارة ملاكي أثناء سيرها على الطريق، ما نتج عنه تفحمها بالكامل، بسبب ماس كهربائي، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها دون إصابات، حيث أنقذت العناية الإلهية قائدها من الموت.

حريق هائل يلتهم سيارة بالكامل على طريق بنجا في طهطا بسوهاج 

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا يفيد إنه تبلغ لمركز شرطة طهطا، بنشوب حريق بسيارة بطريق بنجا بدائرة المركز.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة طهطا بمديرية أمن سوهاج، غلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص نشوب حريق بسيارة ملك وقيادة المدعو «حسن. ا. ه. ن»، 74 سنة، عامل، ويقيم بدائرة مركز طما، أثناء سيرها بالطريق المشار إليه، وتم الدفع بعدد 1 سيارة إطفاء، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها "دون حدوث إصابات".

وبسؤال مالك السيارة، قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما تقدم، وأرجع سبب الحريق إلي حدوث ماس كهربائي من الوصلات الداخلية، وأضاف باحتراق السيارة بالكامل، ونفى الشبهة الجنائية.

ورفعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، حطارم الحادث، وتم تسيير حركة السير على الطريق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم يالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.