رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل إصابة مسن بطلق ناري على يد شاب في دار السلام بسوهاج

إصابة شخص بطلق ناري
إصابة شخص بطلق ناري في دار السلام بسوهاج

أصيب شخص بطلق ناري على يد عامل بناحية قرية قرية أولاد يحيى الحاجر التابعة لمركز دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج، تم نقل المصاب إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج اللازم وضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة.

إصابة شخص بطلق ناري في دار السلام بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام بورود إشارة من المستشفى المركزي، تفيد بوصول المدعو «عبد الناصر. ا. م. ب» - 63 سنة، بالمعاش، ويقيم بدائرة المركز؛ مصابًا بطلق ناري عبارة عن «رش خرطوش بالظهر»، وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي.

وبسؤال شقيق المصاب المدعو «علي» - 50 سنة، مدرس، ويقيم بذات الناحية، قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، باتهام المدعو «ضياء الدين. م. ع» - 30 سنة، عامل، ويقيم بناحية قرية أولاد يحيي الحاجر بدائرة مركز دار السلام، بالتعدي على شقيقه وإطلاق عيار من سلاح خرطوش كان بحوزته؛ ما نتج عنه إصابته، بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، لذات السبب، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.