رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محدش وقف فى ظهري لما اتحبست

مرتضى منصور يوجه إتهام خطير لجماهير الزمالك وإيقاف القيد بسبب غرامة إتشيميومج

مرتضى منصور
مرتضى منصور

عقد المستشار مرتضى منصور، مؤتمر صحفى مساء اليوم بصالة محمد حسن حلمي، حيث أكد إنه تم عزله للدفاع عن حقوق نادي الزمالك، فى قضية لقب نادي القرن وتحدث عن إيقاف القيد بسبب غرامة بنيامين أتشيمبونج، ووجه اللوم إلى جماهير الزمالك، التى لم تقف فى ظهره بعد حبسه وعزله من رئاسة نادي الزمالك.

 

 

مرتضى منصور يكشف سر عزله من رئاسة الزمالك ويؤكد رجعت بذكائي والجماهير لم تقف فى ظهري

 

 

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه تم عزله من منصبه بسبب قضية نادي القرن وتمسكه بحق القلعة البيضاء،  ورفض خوض مباراة السوبر المحلي، وتعرض للحبس بعد رفضه لتقسيط عقوبة كهربا.
وقال رئيس الزمالك  في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم:" أنا اللي في ضهر الجماهير، أنا محتاجهم يقفوا مع الزمالك  مع جميع الفرق فى جميع الألعاب". : قالوا إني عايز الجماهير في ظهري؟ مين اللي في ظهر مين هنستعبط؟ أنا اللي واقف في ظهرهم مش هما.. الجماهير عملتلي ايه لما اتحسبت واتعزلت عشان نادي القرن ورفضي تقسيط عقوبة كهربا ورفض لعب ماتش السوبر محدش وقف معايا انا اللي رجعت بذكائي
ماشفتش يعنى عند المحكمة 100 الف زملكاوى نزلوا عملوا مظاهرةهو كده الجماهير فى ضهرى ؟!

وأضاف قائلا: "وضعت لافتة نادي القرن من جديد على سور نادي الزمالك  ولا يستطيع أن يقوم أحد بإزالتها".


مرتضى منصور يكشف سر قضية اتشيمبونج 


أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن الغاني أتشيمبونج لاعب الفريق السابق وجه الشكر لإدارة نادي الزمالك.

ووقع على مخالصة بشأن مستحقاته لدى القلعة البيضاء.
وأضاف رئيس الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم:" بعض مسؤولي الزمالك السابقين حرضوا اتشيمبونج  على رفع شكوى ضد الزمالك  أمام الاتحاد الدولي "فيفا".
وقال مرتضى منصور: "وقعنا مع اتشيمبونج  على تسوية على خمسة أقساط بشأن المستحقات الخاصة به، وسددنا  ثلاث دفعات بواقع 90 ألف دولار لكل دفعة،  وعند سداد الدفعة الرابعة تم الحجز على أرصدة الزمالك  من قبل ممدوح عباس".

‏مرتضى منصور: سددت غرامات اللاعبين في عهد عباس ولم يتم ايقاف القيد  


أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه سدد غرامات العديد من اللاعبين الذين تعاقد  الزمالك   في عهد ممدوح عباس ولم يتم إيقاف القيد.  وأضاف في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم قائلا:" منذ عام  2014  وحتى  2023حققت 44بطولة على مستوي الألعاب الجماعية".

وتابع:" "في كرة القدم حققت منذ 2014  حتى 2023 عدد  14بطولة محلية ودولية، وفاز الزمالك على الأهلي 7 مرات في عهدي".

وعقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا...