رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزارة العمل تعلن عن وظائف خالية للشباب من الجنسين بالغربية.. الشروط والتقديم

وزارة العمل تعلن
وزارة العمل تعلن عن وظائف خالية للشباب من الجنسين بالغربية

أعلنت مديرية العمل بالغربية توافر فرص عمل وظائف خالية، داخل عدد من الشركات في مجال تصنيع الملابس، منها عمال تعبئة، وسنجر، ومكواة ومشرفين، وعمال أرضية، من الحاصلين على مؤهلات عليا وفوق متوسطة وأخرى دون مؤهل، برواتب تبدأ من 2300 جنيه، وأخرى حسب المقابلة الشخصية.

تفاصيل وظائف وزارة العمل بمحافظة الغربية 

استمرار لسلسلة الأخبار الخدمية اليومية التي يقدمها موقع «النبأ الإخباري » للقارئ نوصح لكم تفاصيل الوظائف المتاحة  طبقًا لما أعلنته مديرية العمل بالغربية عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك عن احتياج مصانع لإنتاج الملابس الجاهزة، إلى عمال أرضية، ومشرفي جودة وتشغيل، من الحاصلين على مؤهلات عليا وفوق المتوسطة، على أن يتم تحديد الراتب بعد اجتياز المقابلة الشخصية.

وظائف خالية للشباب بالغربية
وأوضحت مديرية العمل بالغربية، أن الوظائف المطلوبة جاءت كالتالي: حيث طلب  مصنع ملامح للملابس الجاهزة الكائن على طريق المنصورة المحلة، بمحافظة الغربية، عدد 30 عامل سنجر، وعدد 10 مشرفين تشغيل، وعدد 10 مشرفين جودة، وعدد 10 عمال تعبئة وتغليف، بشروط أن يكون المتقدم حاصلًا علي مؤهل عالي أوفوق متوسط، والسن من 25 إلى 55 سنة، الراتب من 2300 إلى 3500 جنيه.

وظائف مديرية العمل بالغربية

كما طلب مصنع مرعي للملابس الجاهزة، الكائن بمركز قطور بمحافظة الغربية: عدد10 عمال عادي، الشروط دون مؤهل والسن من 18 عامًا فأكثر، ويتم تحديد الراتب حسب المقابلة الشخصية.

كما طلب مصنع المحلة للملابس الجاهزة، الكائن بمنطقة الجمهورية، بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية: عدد 2 عامل أورولية، و5 عمال سنجر من الجنسين، و2 عامل أوفر من الجنسين، و5 عامل أرضية، و3 عامل مكواة، وعامل قص دار، و5 عامل تطبيق من الجنسين، و2 عامل مخازن، و2 ميكانيكي مكن حياكة، الشروط مؤهل عال وفوق متوسط، على أن يتم تحديد الراتب حسب المقابلة الشخصية.

فرص عمل لجميع المؤهلات بالغربية

طريقة التقديم علي وظائف مديرية العمل بالغربية

علي من يرغب في التقديم لشغل الوظائف الشاغرة، علية التوجه إلي مديرية العمل بمحافظة الغربية وتقديم طلب، حيث تقوم  مديرية العمل بإستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك الفرص.