رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف جديدة بالمؤسسات العلاجية في وزارة الصحة.. اعرف طريقة التقديم

وظائف جديدة في المؤسسات
وظائف جديدة في المؤسسات العلاجية بوزارة الصحة

أعلنت وزارة الصحة والسكان حاجتها لشغل وظائف خالية بقطاع المؤسسات العلاجية، عن طريق الندب أو التعاقد، وذلك للعمل بالمستشفيات التابعة للقطاع بمحافظتي القاهرة والإسكندرية.

تفاصيل وظائف وزاة الصحة

وفي السطور التالية يوضح لكم موقع "النبأ الإحباري" تفاصيل وظائف وزارة الصحة من حيث التخصصات المطلوبة وطريقة التقديم علي تلك الوظائف استمرار لسلسلة الأخبار الخدمية اليومية التي يقدمها للقاري علي مدار الساعة.

التخصصات المطلوبة لوظائف وزارة الصحة

تنوعت الخصصات المطلوب شغلها بوظائف وزارة الصحة، حيث لم تقتصر على الوظائف الطبيية، بل تشمل الجوانب الإدارية والفنية والمالية والتكنولوجية غلى جانب الصحية، وجاءت على النحو التالي.

- مديري مستشفيات.

- نواب مدير مستشفيات.

- أخصائي جودة.

- أخصائي مكافحة عدوى.

- أخصائي صيدلة إكلينيكية.

- مدير مالي.

- مدير إداري.

- أخصائي نظم ومعلومات.

إعلان وظائف وزارة الصحة

طريقة التقديم علي وظائف وزارة الصحة 
وذكرت وزارة الصحة،  أنه بالنسبة لراغبي التقديم لتلك الوظائف  يرجى تقديم السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني الخاص بها [email protected].

تستمر وزارة الصحة والسكان، في تقديم الخدمات الطبية لكبار السن بالوحدات الصحية، وذلك تيسيرًا عليهم وللاهتمام ورعاية صحتهم وتقديم العلاج المناسب لهم بالمجان.

وتضمنت الخدمات التي تقدمها وزارة الصحة لكبار السن، وفقا لما كشفته الوزارة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» ما يلي:

خدمات تقدم لكبار السن
1- الكشف ضمن مبادرة كبار السن

2- التقييم والدعم النفسي والتغذوي

3- القيام بالتحاليل الدورية

4- توفير زيارات منزلية لغير القادرين

وفي سياق متصل، تستمر وزارة الصحة في تقديم خدمات متعددة ضمن مبادرة 100 يوم صحة، حيث تم إطلاق المبادرة منذ عدة أيام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، والتي تعد نتاجًا لخدمات المبادرة الرئاسية 100 مليون صحة، وتنطلق تحت شعار «انزل واكشف واطمن من كل مكان في مصر»، وتستهدف 105 ملايين مواطن مصري في 27 محافظة.

ومن الخدمات التي تقدمها مبادرة 100 يوم صحة، ما يلي:

- التطعيمات واللقاحات والعلاجية.

- خدمات الصحة الإنجابية.

- خدمات دعم صحة المرأة من التوعية بالفحص الذاتي للثدي.

- توفير قرارات العلاج على نفقة الدولة.