رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسعار ومواصفات سيارة سوزوكي ديزاير 2023 في السعودية

أسعار ومواصفات سيارة
أسعار ومواصفات سيارة سوزوكي ديزاير 2023

تُعتبر سيارة سوزوكي ديزاير 2023 واحدة من أفضل سيارات السيدان الاقتصادية في المملكة العربية السعودية، وخاصة لمحبي السيارات الصغيرة.

مواصفات سيارة سوزوكي ديزاير 2023

وتأتي ديزاير على شكل سيدان صغيرة الحجم وتُصبح محط انتباهكم الدائم، كما تقدم راحة واسعة للركاب، ويجمع الفضاء الداخلي للسيارة ما بين التحفظ والراحة، مما يخلق تجربة فريدة من نوعها للركاب أثناء رحلاتهم.

وتتميز السيارة بوجود شبك أمامي يغطي معظم الجزء الأمامي منها، بالإضافة إلى مصابيح أمامية بحجم مناسب تستخدم تقنيات الـ LED والهالوجين معًا، كما يتوفر في الفئة الأعلى مصابيح للضباب الأمامية. تُظهر السيارة تصميمًا انسيابيًا بسيطًا على غطاء المحرك والجانبين، مع مرايا جانبية كهربائية مزودة بإشارات انعطاف، كما تُزود السيارة بعجلات رياضية بحجم 16 بوصة.

وبشكل أساسي، السيارة السيدان المدمجة التي تبلغ قاعدة عجلاتها 2.4 متر تتميز بطول 3.9 متر وعرض 1.7 متر وارتفاع 1.5 متر.

وتتميز بتوفر تكييف هواء، والمرايا الكهربائية، وعجلة القيادة متعددة الاستخدامات، ونوافذ تعمل بالكهرباء، بالإضافة إلى مشغل MP3، وAUX، وUSB، والبلوتوث. من الملحوظ أن السعة التخزينية المتوقعة تصل إلى 387 لترا، هذا يجعلك تستمتع برحلتك الطويلة.

ووتمتلك سيارة سوزوكي دزاير 2023 محرك بأربع أسطوانات بحجم 1.2 لتر وبلغت القوة القصوى له 83 حصان مع عزم دوران يصل إلى 113 نيوتن متر. يتم توصيل المحرك بعلبة تروس أوتوماتيكية من خمس سرعات ويتم الدفع من خلال العجلات الأمامية. استهلاك الوقود هو 6.2 لتر لكل 100 كيلومتر تقطعها السيارة. ويمكنها التسارع من صفر إلى 100 كيلومتر في 13.2 ثانية.

سعر سوزوكي ديزاير 2023

الفئة القياسية تتوفر بسعر 49،450 ريال سعودي شامل الضريبة
فئة الفل كامل GLX تتوفر بسعر 51،635 ريال سعودي شامل الضريبة