رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسعار ومواصفات سيارة جيلي مونجارو 2023 في السعودية

أسعار ومواصفات سيارة
أسعار ومواصفات سيارة جيلي مونجارو 2023

تعد جيلي مونجارو 2023 من السيارات الصينية المتوفرة في المملكة العربية السعودية، التي تتمتع بتقدم كبير نظرًا لكونها تستفيد من فولفو بشكل دائم.

مواصفات سيارة جيلي مونجارو 2023

وتتميز سيارة جيلي مونجارو 2023 بتصميم يجمع بين الفخامة والجرأة والديناميكية في الجزء الأمامي، حيث تحتوي على شبكة عمودية مطلية بالكروم تغطي مساحة واسعة في الواجهة، مع توصيل المصابيح الأمامية كقطعة واحدة ووجود شبكة سفلية ضخمة، ولكن معظمها مزيَّف للمظهر فقط. من الجانب، تظهر السيارة بشكل أنسيابي، مع خط يربط بين المصابيح الأمامية والخلفية وتدفق إطارات النوافذ في الزوايا.

كما تعكس الخلفية ديناميكية كبيرة من تصميم الجناح الخلفي الممتد من السقف، وشكل المصابيح التي تتكون من مصابيح تحاكي إضاءة الشفق الكوني وتتصل عبر شريط من النقاط، حسب وصف الشركة وفي السقف فتحة زجاجية بانورامية تمنح الركاب مظهرًا رائعًا.

تعتمد سيارة جيلي مونجارو على عجلات بقياس يصل إلى 20 حسب الفئة التي تتواجد بها، وتتوفر السيارة بألوان متنوعة مثل اللون الأحمر المريخي، الأسود الرخامي، الأزرق الفيروزي الكريستالي، الفضي أرورا، الرمادي العاصف، والأبيض اللؤلؤي.

وتصمم المقصورة الداخلية لسيارة جيلي مونجارو بعناية لتوفير راحة ممتازة لخمسة ركاب سواء أثناء الجلوس أو حمل الأمتعة، بفضل الصندوق الكبير المتوفر في السيارة والذي يمكن أن يسع مساحة لصف ثالث من المقاعد، وبالرغم من ذلك، اختارت الشركة استراتيجية توفير مساحة واسعة لخمسة ركاب مع مساحة أمتعة ممتازة.

وتأتي مقاعد السيارة مبطنة بشكل كامل وناعمة لضمان راحة جيدة للركاب، وتأتي المقاعد الأمامية مع دعم للظهر وتتميز بوجود تعديل كهربائي لتصل إلى 12 وضعية، وتدعم التهوية في فصل الصيف، كما تحتوي على نظام ذاكرة يحافظ على وضعية الجلوس المثالية للسائق، وتأتي مع وظيفة الترحيب الذي يسهل للسائق الصعود.

الميزة الأكثر لفتًا للنظر في  المقصورة هي الشاشات، حيث تتكون الشاشات الثلاث من جانب السائق في هذه السيارة من شاشة لوحة العدادات الرقمية بالكامل بحجم 12.3 بوصة، وثم شاشة المعلومات والترفيه، وأيضًا شاشة الترفيه للراكب الأمامي. 

وتتميز الفئات العالية بشاشة عرض رأسية ذات إطار بحجم 25.6 بوصة. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي السيارة على نظام صوت يتكون من 8 مكبرات صوت أو نظام صوت بوز متطور يتكون من 10 مكبرات صوت، ويتميز بخاصية إلغاء الضجيج النشط وفقًا للفئة.

ويتميز نظام المعلومات والترفيه بسهولة الاستخدام في التحكم بعدة أنظمة في السيارة، بما في ذلك نظام تكييف الهواء الأوتوماتيكي ذو ثلاث مناطق للسائق والركاب والمقاعد الخلفية، والذي يأتي مزودًا بفلتر لتنقية الهواء CN95.

وتتوفر جيلى مونجارو 2023 الجديدة في سوق المملكة العربية السعودية بمحرك مكون من 4 أسطوانات بسعة 2.0 لتر وشاحن توربيني، حيث يصل قوتها إلى 235 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 350 نيوتن متر، وهي متصلة بناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي القابض من 8 سرعات، كما تستهلك حوالي 13.2 كم/لتر من الوقود وتتسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في غضون 7.7 ثانية.

سعر سيارة جيلي مونجارو 2023

فئة سمارت تتوفر بسعر 119،985 ريال سعودي شامل الضريبة
فئة كومفورت تتوفر بسعر 128،035 ريال سعودي شامل الضريبة
فئة بريميوم تتوفر بسعر 138،960 ريال سعودي شامل الضريبة
فئة التيميت تتوفر بسعر 144،940 ريال سعودي شامل الضريبة