رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسعار ومواصفات سيارة شيفروليه ماليبو 2023 في السعودية

سيارة شيفروليه ماليبو
سيارة شيفروليه ماليبو 2023

 تُعد سيارة شيفروليه ماليبو 2023 من أهم وأبرز السيارات الموجودة في أسواق المملكة العربية السعودية وضمن فئة السيدان متوسطة الحجم.

مواصفات سيارة شيفروليه ماليبو 2023

وتتميز السيارة بتصميم مبتكر وتجذب الجميع بواجهتها الأمامية الجديدة التي تتميز بالأناقة والقوة. توفر سيارة شيفروليه ماليبو أيضًا مظهرًا رياضيًا فائق الجمال في جميع أنحاءها، مع خطوط انسيابية مذهلة، وتمتاز السيارة بمصابيح أمامية وأضواء نهارية LED، بالإضافة إلى عجلات رياضية بمقاس 17 أو 18 بوصة حسب الفئة، وتتوفر أيضًا بشبك أمامي مصنوع من الكروم أو اللون الأسود.

ويتوفر على غطاء المحرك لديها خطوط انسيابية وتمتد إلى جانب السيارة لإعطاءها لمسة فاخرة ومظهرًا رياضيًا بفضل الخطوط المميزة. تحتوي ماليبو 2023 على مرايا جانبية كهربائية بالكامل ومدمج بها إشارات للمنعطفات، وتأتي أيضًا بمصابيح خلفية تعمل بتقنية الـ LED بتصميم مميز وجناح خلفي يحتوي على مخرجين لعادم السيارة، ليعبر هذا التصميم عن طابع السيارة الرياضية.

عند الدخول إلى مقصورة شيفروليه ماليبو 2023، ستشعر على الفور بمدى رحابة وراحة السيارة مع التحسينات والتفاصيل الفاخرة مثل وجود أدوات التحكم المثبتة على عجلة القيادة التي تجعل التكنولوجيا المبتكرة في متناول يديك، وعجلة القيادة التي يمكن تعديلها وإمالتها، والمغطاة بالجلد مثل ناقل الحركة أيضًا، وهناك أيضًا إضاءة أمامية وخلفية داخل السيارة، وتأتي مع عوازل صوت لتوفير تجربة قيادة هادئة، كما يمكنك تعديل مقعد السائق كهربائيًا في 8 اتجاهات، ومقعد الراكب كهربائيًا في 6 اتجاهات، وتتوفر مقاعد قابلة للطي في الخلف بنسبة 40:60.

فيما يتعلق بتكنولوجيا قمرة القيادة، تم تزويد سيارة شيفروليه السيدان بتكييف هواء أوتوماتيكي في الأمام والخلف، ونظام قفل مركزي للأبواب، وزر تشغيل المحرك، ومثبت السرعة، والتحكم في عجلة القيادة، ومأخذ كهربائي بقوة 230 فولت، والعديد من المزايا الأخرى، بالإضافة إلى شاشة ملونة قياس 8 بوصات (MyLink) التي تعمل باللمس. تدعم السيارة أيضًا تقنيات Apple CarPlay / Android Auto والبلوتوث ونظام صوتي يتألف من 6 مكبرات صوت ومنفذ صغير USB من النوع C ومنفذ USB ومنفذ كهرباء 12 فولت.

وتعمل سيارة شيفروليه ماليبو بواسطة محركين: الأول تيربو سعة 1.5 لتر مكون من أربعة اسطوانات، يتم إنتاج قوة 163 حصان وعزم دوران يصل إلى 250 نيوتن متر. تستطيع السيارة التسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في زمن يبلغ 9.2 ثانية وتصل سرعتها القصوى إلى 210 كم / ساعة. يتم استهلاك وقود بمعدل 16.7 كم لكل لتر.

يوجد أيضًا فئة أخرى تحتوي على محرك تيربو بسعة 2.0 لتر وأربعة اسطوانات يولد قوة 250 حصانًا واستهلاك وقود يبلغ 14.2 كم لكل لتر. يتصل كلا المحركين بناقل حركة أوتوماتيكي سداسي السرعات.

أسعار سيارة شيفروليه ماليبو 2023

فئة 1.5T LS يبدأ سعرها بعد الضريبة من 79،880 ريال سعودي
فئة 1.5T LT يبدأ سعرها بعد الضريبة من 89،700 ريال سعودي
فئة 1.5T Premier يبدأ سعرها بعد الضريبة من 107،000 ريال سعودي
فئة 2.0T LT يبدأ سعرها بعد الضريبة من 95،800 ريال سعودي
فئة 2.0T Premier يبدأ سعرها بعد الضريبة من 134،000 ريال سعودي