رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غلق كامل لمحطات القطار الكهربائي الخفيف LRT غدًا.. اعرف التفاصيل

 غلق كامل لمحطات
غلق كامل لمحطات القطار الكهربائي الخفيف LRT غدًا

أعلنت الهيئة القومية للأنفاق، غلق محطات مشروع القطار الكهربائي الخفيف LRT بالكامل من محطة عدلي منصور المركزية التبادلية وحتى محطة الفنون والثقافة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك غدًا الأربعاء 19 يوليو 2023، اعتبارًا من الساعة التاسعة مساءً وحتى الساعة الخامسة والنصف صباح يوم الخميس الموافق 20 / 7 / 2023.

أسباب غلق محطات القطار الكهربائي الخفيف LRT

وأوضحت هيئة الأنفاق، أن غلق محطات المشروع غدًا نتيجة تحديد موعد إجراء الاختبارات الدورية على أنظمة مكافحة الحريق وسحب الدخان بالمحطة التبادلية عدلي منصور، وكذلك بمحطة بدر بالقطار الكهربائي الخفيف LRT، وذلك في إطار إجراءات الحماية المدنية الخاصة بسلامة الركاب.

كما تنوه الهيئة بأن موعد قيام آخر قطار يتم تشغيله غدا الأربعاء باتجاه العاصمة الإدارية الجديدة هو 7:30 مساءً، وأن موعد قيام آخر قطار باتجاه العبور الجديدة هو 7:45 مساءً، ويكون موعد قيام أخر قطار من محطة الفنون والثقافة أو العبور الجديدة باتجاه محطة عدلي منصور الساعة 7:35 مساءً.

جدول التشغيل اليومي للقطار الكهربائي الخفيف LRT
وأشارت هيئة الأنفاق، أنه من المقرر أن يعود جدول التشغيل اليومي للقطارالكهربائي الخفيف LRT في موعده المعتاد من الساعة السادسة صباحا إلى الساعة الحادية عشر مساء وذلك يوم الخميس الموافق 20 / 7 / 2023.

وأهابت الهيئة القومية للأنفاق بالمواطنين سكان هذه المناطق والركاب مستخدمي القطار بعدم القلق أو الخوف في حالة ظهور دخان أو رائحة حريق في أوقات إجراء الاختبارات بتلك المحطات.