رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مد فترة تلقي طلبات وظائف القطار الكهربائي.. اعرف آخر موعد للتقديم

مد فترة تلقي طلبات
مد فترة تلقي طلبات وظائف القطار الكهربائي

أعلنت الهيئة القومية لمترو الأنفاق، مد فترة تلقي طلبات الوظائف الخالية داخل مشروع القطار الكهربائي LRT، حتى يوم 23 يوليو الجاري بدلا من 13 يوليو، والتي كان من المقرر أن تنتهى اليوم.

مد فترة تلقي الطلبات

وأوضحت الهيئة أنّ قرار مد فترة تلقي الطلبات، بسبب إجازة العاملين بمناسبة عيد الأضحى المبارك وعيد ثورة 30 يونيو، وذلك أثناء فترة الإعلان، وحرصا من الهيئة على مصلحة المتقدمين لشغل الوظائف في الاستفاده بكامل فترة الإعلان.

الوظائف المطلوبة بالقطار الكهربائي LRT

وأكدت الهيئة، أن الوظائف  المطلوبة تتمثل في «مهندسين في مجالات (صيانة وادارة المعدات والنظم والتحكم / السلامة والصحة المهنية / الأزمات والكوارث/ مراقبة الجودة / ادارة المخاطر)، وشؤون قانونية، وترجمة، وتكنولوجيا المعلومات IT  وموارد بشرية وتدريب، ومحاسبين (مشتريات مخازن وإدارة اصول / محاسبة)».

المستندات المطلوبة بوظائف القطار الكهربائي  LRT
1- صورة بطاقة الرقم القومي (سارية).

2- صورة شهادة الميلاد كمبيوتر.

3- صورة المؤهل والمؤهلات الاخري التي حصل عليها.

4- عضوية نقابة المهندسين.

5- صورة الموقف من التجنيد.

6- شهادة تحديد مستوى اللغة الانجليزية من معهد اللغات للقوات المسلحة بكوبري القبة أو أحد معاهد اللغات التابعة للقوات المسلحة بالمحافظات: 65% فيما أعلى للوظائف الهندسية.

7- صور شهادات الخبرة / الدورات إن وجد في مجال الوظيفة المقدم إليها.

8- عدد 1 صورة شخصية مقاس 4×6.

9- حوالة بريدية بقيمة 50 جنيها باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو على حساب 0135312002065818.

طريقة التقديم علي وظائف القطار الكهربائي الخفيف

ويتم التقديم  الطلبات عن طريق التوجه إلى مقر الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو القاهرة بميدان رمسيس - مجمع رمسيس كومبلكس بوابة (4)، وتقديمها باليد اعتبارا من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 2.30 ظهرا، مع العلم أنه لن يلتفت إلى الطلبات المرسلة عن طريق البريد، أو الطلبات الغير مستوفاه لشروط التقديم، أو الطلبات التي ترد بعد الميعاد المحدد للتقديم.