رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

براتب يبدأ من 4500 جنيه.. فرص عمل للمؤهلات العليا والمتوسطة بالسويس

براتب يبدء من 4500
براتب يبدء من 4500 جنيه.. فرص عمل للمؤهلات العليا والمتوسطة

أعلنت وزارة العمل عن فرص العمل المتاحة بمحافظة السويس، حيث  يتوافر عدد من الوظائف الفنية الخالية بمشروع شمال غرب خليج السويس، وبمرتبات تبدء من 4500 جنيه، موضحةً عدد من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للعمل بتلك الوظائف.

وقالت وزارة العمل، إن  الوظائف المتاحة جاءت كالتالي، حيث طلبت شركة تيدا للاستثمار بمشروع غرب خليج السويس، فني دهانات، و2 فني سباكة، و2 فني كهرباء، على أن يكون الراتب 4500 جنيه، بالإضافة إلى البدلات التي تضاف إلي الراتب حسب كل وظيفة.

شروط التقديم بوظائف وزارة العمل بالسويس

وضعت وزارة العمل، شروط للعمل بوظائف شركة تيدا للاستثمار، بمشروع غرب شمال الخليج بمحافظة السويس، وهي بأن يتراوح سن المتقدم بين 22 إلى 30 سنة، وأن يكون حاصلًا على مؤهل عال أو متوسط.

وكانت وزارة العمل، أعلنت توافر وظائف شاغرة في 13 محافظة، منها محافظة السويس، وتضمنت الوظائف توافر مختلف التخصصات الفنية، منها معلمين وأفراد أمن، ومدير مطعم، وعمال مخازن وطباخين ومشرفين إنتاج، ومشرفين، وعمال إنتاج، وعمال نظافة، ويتم التقديم على موقع الوزارة.

وأوضحت الوزارة، أن هذة الوظائف متاحة للشباب من الجنسين، ولذوى القدرات الخاصة، وبرواتب تبدأ من 3000 جنيه شهريا، فضلًا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك من خلال تلقيها طلبات من 40 شركة قطاع خاص على مستوى 13 محافظة، وللتقديم عليها  خلال شهر  يوليو 2023  الجاري.

وأشارات الوزارة إلي أن التخصصات المطلوبة تتمثل في: أخصائى تمويل، ومعلمين قرآن ورياضيات ولغة إنجليزية ورياضيات ورياض أطفال، وخدمة عملاء، ومسئول إئتمان، ومدير مطعم، ومساعد مدير مطعم، وعمال مخازن، وطباخين، وعضو فريق، وباريستا، ومندوب مبيعات، ومشرفين إنتاج، وأفراد أمن، ومشرفين استقبال، وأفراد أمن، وكافة أعمال الفندقة، وعمال خياطة بكافة الأقسام، وعمال إنتاج، وعمال نظافة، وتخصصات أخرى.

وذكرت وزارة العمل، أن هذة الوظائف شملت ذوى همم بالمحافظات، وذلك لإستيفاء نسبة الـ 5 % من بين إجمالي عمالها من تلك الفئة، برواتب مجزية، وذلك فى إطار تنفيذ خطة الوزارة لرعاية وتدريب وتشغيل ذوى الإعاقة خلال الفترة الحالية، وإلزام المنشآت بتشغيل 5% من إجمالي عمالها من ذوى القدرات الخاصة تنفيذًا للقانون رقم 10 لسنة 2018، وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدمجهم في سوق العمل.