رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تم تقطيع السيارة لاستخراج الجثث..

مصرع لاعبة كرة يد و4 من أسرتها في حادث بشع ببني سويف

مصرع 5 أفراد من أسرة
مصرع 5 أفراد من أسرة واحدة ببني سويف

وقع حادث تصادم مروع لأسرة من بنى سويف بطريق العلمين، أسفر عن مصرع الاب والأم  وأبنائهما الثلاثة وأصيب الابن الرابع بإصابات بالغة نتيجة تصادم سيارتهم بسيارة أخرى بطريق الضبعه اتجاه الصحراوي عند الكيلو 62؛ ما نتج عنه وفاة ياسر جلال 49 عاما، وزوجته هدى عبدالمنعم، 48 عاما، وأبنائهم محمد 18 عاما، وندى 14 عاما، وفاطمة 16 عاما لاعبة كرة اليد آنسات بنادى بنى سويف.

مستشفى وادي النطرون التخصصي

ونجا الشقيق الرابع جلال 11 عاما، والمصاب بنزيف بالمخ وكسر بقاع الجمجمة  وتم نقله إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي.

وتبين  من التحريات المبدئية أن الطالبة المتوفاة فى الحادث وتدعى فاطمة لاعبة كرة اليد آنسات بنادى  بنى سويف الرياضي، وأن الأسرة كانت عائدة من المصيف فاصطدمت سيارتهم بأخرى نقل عند الكيلو 62 تجاه العلمين القاهرة. 

كان طريق العلمين القاهرة ك، شهد اصطدام السيارة الملاكي بسيارة النقل في الكيلو 62 اتجاه القاهرة وأسفر الحادث عن وفاة قائد المركبة وزوجته و3 من الأطفال.

وعلى الفور هرعت سيارات الإسعاف لمكان الحادث من أجل نقل الضحايا، وتبين وفاة الأب والأم و3 من أطفالهما فيما ظل طفل على قيد الحياة ولكن في حالة حرجة.

ونقلت سيارات الإسعاف ضحايا الحادث لمستشفى اليوم الواحد، واضطر رجال الحماية المدنية لتقطيع السيارة من أجل استخراج الجثث من المركبة بعد أن استحال استخراجها.