رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اعترافات صادمة لسائق توك توك قتل صاحب مقهى بالبساتين

صورة - أرشيفية
صورة - أرشيفية

أدلى المتهم بقتل مالك مقهي يحمل الجنسية الإثيوبية في منطقة البساتين،بإعترافات تفصيلية حول كيفية إرتكابه الجريم،  وذكر أمام رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، أنه تشاجر مع المجني عليه، وخلال المشاجرة، حصل على سكين من المقهى ملك المجني عليه، وسدد عدة طعنات له، مما أسفر عن مقتله وفر هاربا من مسرح الجريمة.


أضاف المتهم، أن خلافا أدى إلى نشوب مشاجرة بينهما، وأرشد عن السلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة، وتم إحالته إلى النيابة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

واستمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان من رواد المقهى الذي شهد الجريمة، وأكدوا تورط المتهم في ارتكاب الجريمة، كما تم انتداب المعمل الجنائي، لإجراء معاينة، والتحفظ على عينة من دماء القتيل.

كان ضباط مباحث قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة،قد تمكنوا من ضبط سائق توك توك لقيامه بقتل صاحب مقهى يحمل جنسية إحدى الدول عقب التعدي عليها بسلاح أبيض سكين خلال مشاجرة بينهما.

مشاجرة بين صاحب مقهى وسائق توك توك

في البداية تلقى المقدم محمد السيسي رئيس وحدة مباحث قسم شرطة البساتين،بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة بمقهى كائن بأحد الشوارع بدائرة القسم ووجود شخص متوفي.
 



على الفور توجهت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة البساتين إلى المكان،وتبين من خلال الفحص أنه حال تواجد (مالك ‏المقهى محل البلاغ "يحمل جنسية إحدى الدول" - مقيم دائرة القسم - توفى متأثرًا بإصابته بجروح طعنية متفرقة بالجسم بالمقهى ملكه) حدثت بينه وبين قائد مركبة " ‏توك توك" مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تعدى خلالها على المجنى عليه بالضرب بإستخدام ‏سلاح أبيض "سكين" تحصل عليها من داخل المقهى محدثًا إصابته التى أودت بحياته، ولاذ ‏بالفرار، وبسؤال صديق المتوفى أيد ‏ما سبق.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكابها (سائق "توك توك" - مقيم بدائرة القسم).‎ ‎

عقب تقنين الإجراءت أمكن ضبطه والسلاح المستخدم فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.