رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إنجي وجدان تشارك حسن الرداد في فيلم "بلموندو"

إنجي وجدان
إنجي وجدان

تعاقدت الفنانة إنجي وجدان علي بطولة فيلم "بلموندو" للنجم  حسن الرداد، تمهيدًا لطرحه خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ضمن موسم أفلام صيف 2023.

تستعد إنجي وجدان، خلال الأيام المقبلة، لتصوير مشاهدها في فيلم  بلموندو.

أبطال فيلم بلموندو

فيلم "بلموندو" بطولة: حسن الرداد، إنجي وجدان، هاجر أحمد، محمود حافظ، سماء  إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع وآخرون، والعمل من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

قصة فيلم بلموندو

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي لايت حول "بلموندو" الشخصية التي يُجسدها الفنان حسن الرداد، وهو شاب وسيم يعمل في مجال العقارات، ويتزوج من فتاة من طبقة اجتماعية راقية، وبعد مرور فترة قصيرة على زواجهما، يسعى لتغيير حياته، ليدخل في صراع معها، حيث ستحدث مفاجأة وتتطور الأحداث

برنامج يلا نتكلم

يذكر أن الفنانة إنجي وجدان حققت نجاح ببرنامج «يالا نتكلم» والذي يقدم محتوى من خلال منح الآباء والأمهات نصائح تربوية حول كيفية التعامل مع أبنائهم، وذلك بمشاركة عدد من نجوم الدراما والخبراء المتخصصين.

برنامج "يالا نتكلم" من ست حلقات مختلفة، يُمكن لجميع أفراد الأسرة مشاهدتها دون قيود، وتصل مدة كل حلقة نحو 20 دقيقة، ويقوم ببطولتها النجم سامح حسين والنجمة إنجي وجدان، بمشاركة الخبيرة نهى أبو ستة، خبيرة التربية والتغذية للأطفال، والتي ستقوم باستضافة عدد من الخبراء، وقادة الرأي لإجراء نقاشات تثقيفية حول موضوع الحلقة، وفريق العمل يتكون من المخرج تامر عشري، والسيناريست عزت أمين، والمنتج مصطفى متولي.