رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقام كلها فى الثامنة والنصف مساءا

اليوم.. 4 مواجهات نارية في الدوري للبحث عن نقطة الأمان

غزل المحلة
غزل المحلة

تقام اليوم، الاثنين، أربع مواجهات نارية للفريق المهددة بالهبوط من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يواجه المحلة نظيره البنك الأهلي، بينما يتحدى الداخلية الإسماعيلي وفي مواجهة أخرى يواجه أسوان نظيره طلائع الجيش، بينما يلعب سيراميكا كليوباترا أمام بيراميدز.

 

اليوم اربع مواجهات نارية في الدوري للبحث عن نقطة الأمان 

 

تدخل فرق الإسماعيلي والداخلية وطلائع الجيش واسوان وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا، لقاءات اليوم للبحث عن طوق النجاة من الهبوط والبقاء مع الكبار في دورى النيل، الموسم المقبل حيث تتواجه اليوم مع منافسيها على الإستمرار فى اللعب مع الكبار تحت شعار اخدم نفسك بنفسك، من خلال تحليل الفوز والوصول إلى نقطة الأمان وهى النقطة 37  والاقرب لها سموحة والبنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا ومن بعدهم الإسماعيلي.

وسيكون التعادل فى مصلحة فرق مثل البنك الأهلي والإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا فى حين يقلل من فرص غزل المحلة والداخلية التى تعنى هزيمتهم في لقاء اليوم اللحاق بفريق حرس الحدود،الذى تأكد هبوطه رسميا.

ويقام اليوم لقاء يحمل النقيضين بين بيراميدز، المتمسك بالمنافسة على بطولة الدوري مع الأهلي، لاخر لحظة أمام سيراميكا كليوباترا،المتشبس بالبقاء فى الدورى حتى لو حصل على نقطة واحدة بينما التعادل يعنى حصول الأهلي رسميا على بطولة الدوري برصيد 75 نقطة دون الحاجة إلى باقي لقاءاته المتبقية في الدوري  .

 

 

 

جدول ترتيب الدوري العام للفرق المهددة بالهبوط

 

10- سموحة 36 نقطة.

11- البنك الأهلي 35 نقطة.

12- سيراميكا كليوباترا 34 نقطة.

13- الإسماعيلي 34 نقطة.

14- طلائع الجيش 33 نقطة.

15- أسوان 33 نقطة.

16- الداخلية 32 نقطة.

17- غزل المحلة 32 نقطة.

18- حرس الحدود 21 نقطة

 

 

موعد مباراة غزل المحلة والبنك الأهلى

على ملعب غزل المحلة، يلتقي فريق غزل المحلة نظيره البنك الأهلى،  ضمن مباريات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى الممتاز والمقرر إقامتها في الثامنة والنصف مساءً على ملعب المحلة.

 

موعد مباراة الإسماعيلى والداخلية

يواجه فريق الإسماعيلى نظيره الداخلية فى الثامنة والنصف مساءً باستاد السويس الجديد، في مباراة مثيرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

موعد مباراة طلائع الجيش وأسوان

يلتقي فريق طلائع الجيش أمام أسوان فى الثامنة والنصف مساء اليوم الاثنين باستاد جهاز الرياضة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

موعد مباراة سيراميكا وبيراميدز

يلتقي فريقا سيراميكا وبيراميدز فى الثامنة والنصف مساء اليوم، الاثنين، باستاد المقاولون العرب، ضمن لقاءات الجولة 33 بالدوري المصري الممتاز هذا الموسم.