رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شاب سقط من الدور السادس بمنطقة السيدة خديجة في بورسعيد

سقوط شاب
سقوط شاب

لقي شاب اليوم السبت، مصرعه إثر سقوطه من الدور السادس بمنطقة السيدة خديجة، في بورسعيد.

وتلقت هيئة الإسعاف بـ محافظة بورسعيد بلاغا من الأهالي يفيد بسقوط شاب يبلغ من العمر حوالي 20 عاما من الطابق السادس أمام المارة، وعلي الفور جرى الدفع بسيارة وتبين أنه جثة هامدة، وتم إبلاغ الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

واستقبل مستشفى السلام بورسعيد، أحد مستشفيات هيئة الرعاية الصحية التابعة لمنظومة التأمين الصحى الشامل، الشاب: شريف مجدى عبده 22 عامًا، جثة هامدة، بادعاء سقوطه من الدور السادس بمنطقة السيدة خديجة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بـ محافظة بورسعيد بلاغا بالواقعة، وجرى على الفور تشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على الأسباب، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، على أن تباشر جهات التحقيق نظر المحضر المعروض عليها.

وانتقل فريق من جهات التحقيق إلى مسرح الواقعة وجرت أعمال المعاينة، وتمت مناظرة الجثة، وسؤال شهود العيان والأسرة، وتم استصدار قرار بالتحفظ عليها بالمشرحة، وذلك لحين الانتهاء من التحقيقات، ومعرفة حقيقة الواقعة، وهل ألقي الشاب بنفسه أم سقط، على أن يتم بعدها إصدار تصريح بالدفن.

وحُرر محضر بالواقعة، وجار نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الزهور لوضعها تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات فى الواقعة، والتصريح بالدفن.