رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

معركة النسايب.. إصابة 4 أشخاص رميًا بالرصاص في دار السلام بسوهاج

معركة النسايب في
معركة النسايب في مزاتا شرق بدار السلام سوهاج

أصيب 4 أشخاص بطلقات نارية متفرقة بالجسم، في معركة طاحنة بين عدد من الأهالي تربطهم «صلة نسب» بناحية قرية مزاتا شرق بدائرة مركز دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج، بسبب خلافات المصاهرة، تم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

إصابة 4 أشخاص في معركة النسايب في دار السلام بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي بناحية قرية مزاتا شرق بدائرة المركز.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كل من: «محمود. ع. م»، 32 سنة، عامل زراعي، مصابًا بطلق ناري عبارة عن «رش خرطوش» بالصدر والذراع الأيسر، و«منصور. أ. ع»، 34 سنة، عامل زراعي، مصابًا بطلق ناري عبارة عن «رش خرطوش» بالبطن، و«سلوى. ع. م»، 45 سنة، ربة منزل، مصابة بطلق ناري عبارة عن «رش خرطوش» بالوجه والكتف الأيسر، تم نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم، و(طرف ثان) المدعو «المدثر. ع. أ»، 47 سنة، عامل زراعي، مصابًا بجرح رضي بفروة الرأس وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقله وتحويله لمستشفي سوهاج التعليمي، الطرفان يقيمان بذات الناحية بدائرة المركز.

وتمكنت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الطرف الثاني على (بندقية خرطوش)، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلًا منهما على الآخر بالضرب، واتهم الطرف الأول، الطرف الثاني بالتعدي عليهم وإطلاق أعيرة نارية من سلاح خرطوش كان بحوزته ما أدي لإصابتهم بسبب خلافات المصاهرة، لكون شقيق الأول من الطرف الأول متزوج من نجلة الطرف الثاني.

وكُلفت إدارى البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والوقوف على أسبابها، وجاري تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع المعركة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.