رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«جبروت امرأة».. سيدة تستدرج طفلة وتقتلها بطريقة شنيعة في سوهاج

الطفلة زمزم ضحية
الطفلة زمزم ضحية جارتها في طهطا بسوهاج

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج لغز واقعة اختفاء الطفلة «زمزم» منذ حوالي أسبوعين عن مسكن أسرتها بمدينة طهطا شمالي المحافظة، والعثور على جثتها طافية بمياه ترعة نجع حمادي الغربية بنطاق مدينة أسيوط بها أثار حرق بأماكن متفرقة بالجسد.

جبروت امرأة.. مقتل الطفلة «زمزم» بطريقة شنيعة في سوهاج

وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زيم مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، أن جارة الطفلة المجني عليها استدرجتها لسرقة «قرطها» وقتلتها وتخلصت من جثتها بالترعة محل العثور عليها، تم ضبط المتهمة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الطفلة زمزم ضحية جارتها في طهطا بسوهاج

وفي التفاصيل، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة طهطا، بورود بلاغًا من «قاسم. م»، يقيم دائرة القسم، يفيد باختفاء ابنته الطفلة «زمزم»، 6 أعوام، ولم يتهم أحد بالتسبب في اختفائها.

ونظرًا لما تمثله الجريمة من خطورة على الأمن العام بسوهاج، فقد أمر مساعدو وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، بتشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء محمد زين، مدير المباحث الجنائية، بقيادة العقيد رأفت رشوان، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع الشمال، لكشف ملابسات الواقعة وظروفها، وضبط مرتكبيها.

وتوصلت جهود فريق البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى أن جارة الطفلة المذكورة استدرجتها لمسكنها وضربتها بقطعة خشبية على رأسها حتى فارقت الحياة، وسرقت قرطها الذهبي، ثم أشعلت النيران في فرن العيش البلدي، وألقت جثتها في النيران، وعند تصاعد رائحة تأكل جسدها بسبب النيران، وخشية افتضاح أمرها أطفأت نيران الفرن، ووضعتها داخل جوال بلاستيك، وألقتها في ترعة نجع حمادي الغربية بجوار كوبري الكشكي دائرة قسم شرطة طهطا.

وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، عن أن المتهمة بعد ارتكابها الجريمة أخذت تبحث عن المجني عليها رفقة أسرتها؛ لإبعاد الشبهة عنها، حتى عُثر على جثة الطفلة أثناء تطهير خزان أسيوط، وتم استدعاء أسرتها التي تعرفت عليها،وتم إيداعها بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهمة بمأمورية من ضباط قسم شرطة طهطا بمديرية أمن سوهاج، وأمكن ضبطها، وبمواجهتها؛ اعترفت بارتكاب الجريمة على النحو المشار إليه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.