رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع طفل تعرض لصعق كهربائي في العياط

إسعاف - أرشيفية
إسعاف - أرشيفية

لقي طفل مصرعه، إثر تعرضه لصعق كهربائى بإحدى القرى التابعة لمركز العياط جنوب محافظة الجيزة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى العياط المركزي ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مصرع طفل نتيجة تعرضه للصعق كهربائي

تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد بمصرع طفل نتيجة تعرضه لصعق كهربائي بإحدى القرى التابعة لمركز العياط.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إلى محل البلاغ وبالفحص تبين لضباط مباحث مركز شرطة العياط، العثور على جثة طفل متوفيا إثر تعرضه لصعق كهربائي بإحدى القرى التابعة لمركز العياط.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى العياط المركزي ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

كشف غموض مقتل موظف بالمعاش

وفي سياق آخر، نجحت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، في كشف غموض مقتل موظف بالمعاش والعثور على جثته بمسكنه في منطقة بولاق الدكرور، حيث تبين أن علاقة شاذة بين المجني عليه وأحد الأشخاص وراء ارتكاب الجريمة.

بداية تفاصيل الواقعة
 

في البداية، تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، يفيد بورد بلاغ من شاب بالعثور على جثة والده مقتولًا داخل شقته بمنطقة بولاق الدكرور.

على الفور، وجه اللواء هشام أبو النصر، مدير أمن الجيزة، بتشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام لكشف غموض الحادث.

وبتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث وسؤال الجيران وشهود العيان وفحص المترددين على المجني عليه، توصلت جهود فريق البحث إلى أن شخصا وراء ارتكاب الجريمة.

وكشفت تحريات رجال المباحث، عن أن المجني عليه شاذ جنسيا، وأنه تعرف على المتهم من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وحضر إلى الشقة  لممارسة الشذوذ، إلا أنه قام بقتل المجني عليه وسرقة مبلغ مالي منه وبعض المتعلقات الخاصة بالمجني عليه.

وبتقنين الإجراءات تم استهداف المتهم وأمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.