رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«الميراث الملعون» يتسبب في مقتل مدرس على يد شقيقه بسوهاج

قتيل الميراث على
قتيل الميراث على يد شقيقه في طهطا بسوهاج

قُتل شاب طعنًا بسلاح أبيض عبارة عن مطواة على يد شقيقه بناحية الشيخ عواجة التابعة لمركز طهطا شمالي محافظة سوهاج، بسبب الميراث، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقتل مدرس على يد شقيقه بالشيخ عواجة في طهطا بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة طهطا، يفيد بمقل شاب طعنًا بسلاح أبيض بناحية الشيخ عواجة بدائرة القسم.

انتقلت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة طهطا إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، وقادها العقيد رأفت رشوان رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع الشمال، حدوث مشاجرة بين «ع. م»، 37 سنة، عامل، وشقيقه الأصغر «أيمن. م. أ»، 35 سنة، مدرس بالحصة، تعدى خلالها الأول على الثاني باستخدام سلاح أبيض عبارة عن «مطواة»، ما أدى لإصابته بطعنة في الصدر أودت بحياته.

وتوصلت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى أن سبب حدوث المشاجرة بين الطرفين خلاف على محل بالميراث بذات الناحية، قام على إثرها الأول بالتعدي على شقيقه الثاني بطعنة في الصدر أرداه قتيلًا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة لذات السبب المشار إليه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتصريح بالدفن عقب ذلك.