رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كانا عائدان من لجنة امتحان

مصرع طالب وإصابة آخر في حادث "أليم" على طريق بدار السلام سوهاج

حادث- أرشيفية
حادث- أرشيفية

خيم الحزن على أهالي قرية بني خالد بأولاد يحيى مركز دار السلام جنوبي محافظة سوهاج، عقب مصرع الشاب الخلوق "فراج حمدي فراج"، طالب بالصف الثالث الثانوي الأزهري، إثر تعرضه لحادث سير على طريق دار السلام سوهاج، هذا الطريق الذي لقب ب "طريق الموت"؛ نظرًا لكثرة وتكرار الحوادث عليه، والتي حصدت أرواح الكثيرين من خيرة شباب قرى مركز دار السلام.

 

حادث تصادم سيارة ربع نقل ودراجة بخارية


كانت البداية بورود بلاغ لمركز شرطة دار السلام جنوبي محافظة سوهاج، مفاده وقوع حادث تصادم دراجة بخارية وسيارة ربع نقل عند مدخل قرية الجلايلة ووجود مصابين جراء الحادث.

تعزية من أحد أصدقاء الشاب المتوفي 

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة دار السلام، مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث سوهاج، وقوع حادث تصادم دراجة بخارية وسيارة ربع نقل عند مدخل قرية الجلايلة.

أسفر الحادث عن إصابة الشاب فراج حمدي فراج، طالب بالصف الثالث الثانوي الأزهري، محمد نصر الدين أبو القاسم، طالب بالصف الثالث الثانوي الأزهري، من  قرية بني خالد بأولاد يحيى قبلي، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفي العام بسوهاج لتقديم الإسعاف اللازمة، إلا أن الأول لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء إسعافه.

تم التحفظ على الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

أحد أصدقاء الشاب فراج ينشر صورته بالتعزية

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق، وكلفت رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة لمعرفة أسباب وملابسات الحادث.

تعزية من أحد أصدقاء المتوفي

جدير بالذكر أن معظم صفحات أصدقاء وزملاء الطالبين، عبر مواقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، امتلأت بالعبارات الحزينة والتعازي على فراق الشاب الخلوق فراج حمدي فراج، طالبين من أصدقائهم عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الدعاء للمتوفي بالرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وأن يشفي المصاب ويعود إلى أسرته.