رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«فضيحة كبرى».. ضبط عامل بشركة الكهرباء يمارس أعمالًا «تكسف» بسوهاج

اللواء محمد عبدالمنعم
اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط عامل بشركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء، لاتهامه بالنصب على أهالي قرية الجلاوية التابعة لمركز ساقلتة، والاستيلاء على أموالهم بزعم أنه محصل فواتير شركة الكهرباء على خلاف الحقيقة.

عامل نظافة ينتحل صفة محصل كهرباء لتحصيل الفواتير من أهالي الجلاوية بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساقلتة، بورود بلاغ من بعض أهالي قرية الجلاوية بدائرة المركز، يفيد بتمكنهم من ضبط شخص أثناء قيامه بالنصب على المواطنين بدعوى أنه محصل من شركة الكهرباء وتحصيل فواتير الكهرباء منهم.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة ساقلتة بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وبسؤال كل من: «محمود. ا. م»، 30 سنة، عامل، و«طـه. ع. ا. ع»، 47 سنة، عامل، و«علاء. ح. م. ع»، 32 سنة، عامل – ويقيمون بذات الناحية، قرروا بتمكنهم بمساعدة الأهالي من ضبط المدعو «الورداني. ا. م»، 32 سنة، عامل نظافة بشركة "قطاع خاص" والمسند إليها أعمال النظافة والمقاولات بشركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء – ويقيم بناحية أولاد نصير، بدائرة مركز سوهاج، أثناء قيامه بالنصب عليهم وعلى أهالي القرية، بزعم أنه محصل تابع لشركة الكهرباء وقام بتحصيل فواتير الكهرباء من بعض أهالي القرية.

وبمواجهة المتهم أمام ضباط غدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، بقصد الحصول على مبالغ مالية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.