رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد سعد يرد على الاتهامات التونسية (صورة)

أحمد سعد
أحمد سعد

كشف النجم أحمد سعد في بيان رسمي له عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" عن تفاصيل أزمته الأخيرة في مهرجان بنزرت بتونس.

وكتب أحمد سعد: "بسم الله الرحمن الرحيم توضيح ما جري من أحداث في تونس.. كل الحب والاحترام لشعب تونس وجمهورها الكريم المضياف والذي علي ارضة نال عظماء وعمالقة الفن المصري كل الحب الترحاب".

وأضاف أحمد سعد في بيانه: "لبينا دعوتنا الاولي لإقامة حفل في تونس رغم صعوبة تنسيق الوقت والمواعيد فضلنا نطير إلى تونس متشوقين لشعبها الراقي وبعد الحفلة وجدنا منظمة الحفل تطيح بمبادئ احترام الفنان واحترام القانون واطاحت ببنود العقد المبرم بيننا وحاولت تشويهنا امام الاعلام التونسي الحبيب".

أزمة أحمد سعد في تونس

وتابع: "محاوله اجبارنا رغم ضيق الوقت وبالمخالفة لبند صريح في التعاقد على التعامل مع الاعلام ورغم ذلك خرجت للإعلاميين لتوضيح الموقف احتراما الاعلام والجمهور التونسي وما كان منها الا مقاطعتنا بشكل غير لائق محاولة تشويه صورة الفنان المصري امام الاعلام التونسي".

واختتم أحمد سعد في بيانه: "لذلك اتخذنا كل الاجراءات القانونية اللازمة واثق في النيابة والقضاء التونسي ونعتذر لجمهورنا الغالي واقول للجمهور المصري الكبير إنه ا حالة فردية لشخصيات غير مهنية لا تمثل شعب تونس واعلامها المحترم".

يذكر أن نشبت مشادة بين النجم أحمد سعد، وبين منظمة حفله الغنائي الأخير بمهرجان بنزرت الدولي بدولة تونس، حيث اتهمته بإهانة المرأة التونسية.