رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

واخد 80 ألف دولار ولم يحترم المرأة التونسية.. أحمد سعد يشعل أزمة في تونس (فيديو)

أحمد سعد
أحمد سعد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجم أحمد سعد من كواليس حفله الغنائي بمهرجان بنزرت بتونس.

ظهر أحمد سعد في الفيديو في مشادة كلامية مع منظمة المهرجان الدولي للتخييم في بنزرت بتونس، عقب حفله الغنائي، حيث غادر الحفل دون حضور المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد الحفل، ليتحدث خلاله مع وسائل الإعلام والصحافة التونسية.

وخرج أحمد سعد لوسائل الإعلام التونسية، ليبرر لهم عدم إجرائه أي مقابلات إعلامية، لأنه لم يتعاقد على إجراء أي لقاءات إعلامية وصحفية مع الجهة المنظمة.

وقال أحمد سعد: "وجود جهات الإعلام للحصول على حديث معي أمر يسعد قلبي، أنا بحب الإعلام، وحينما غادرت بعد انتهاء الحفل كان لأنني لم اتفق على أية لقاءات".

أزمة أحمد سعد في مهرجان بنزرت بـ تونس

وحينما تحدثت المنظمة لتهاجمه، رد أحمد غاضبًا: "اسكتي أنتي ولا بتعرفي تنظمي ولا حاجة"، لترد عليه المنظمة فورًا وتتهمه بإهانة المرأة التونسية، معلقة: "امرأة تونسية عاملة مهرجان.. وتقول لها اسكتي أنتي، لا يا بابا بقولك مش تسكت لك دي امرأة تونسية حرة"، وأضافت: "جاء متأخرا للحفل، المفترض يصعد بالساعة التاسعة وجاء في العاشرة، وغنى ساعة إلا ربع، وطالبناه بالعودة وتقديم الاعتذار.. أنت واخد 80 ألف دولار".

وتابعت منظمة الحفل حديثها مع الإعلام التونسي، قائلة: "لم ندفع لتنظيم الحفل 80 ألف دولار ليأتي ويغني ويمشي، لا يحترم الصحفيين المفروض فيه ندوة بعد الحفل وتجاهل الصحفيين، وقدام الجمهور طلب أنهم يغادروا المسرح مع أن الأمر كان متفق عليه ونطالبه بالاعتذار لأنه لا يمثل الفن المصري".