رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تامر عبدالمنعم: لولا السيسي و30 يونيو كان الدولار وصل 1500 جنيه

تامر عبدالمنعم: لولا
تامر عبدالمنعم: لولا السيسي و30 يونيو ماكانش هيبقى فيه حاجة

 قال الفنان تامر عبدالمنعم، إنه يجب تدريس أحداث 30 يونيو، ضمن مناهج المرحلتين الابتدائية والإعدادية، معربًا عن سعادته برحيل جماعة الإخوان عن حكم مصر بعد ثورة 30 يونيو 2013.

تامر عبدالمنعم: لو الإخوان استمروا في الحكم كان الدولار وصل 1500 جنيه

وأضاف «عبدالمنعم» في لقاءه مع الإعلامية لبنى عسل: "لو استمر الإخوان في حكم مصر لوصل سعر الدولار إلى 1500 جنيه، موضحًا: لولا ثورة 30 يونيو ماكانش هيبقى فيه قوة مصر الناعمة، ولا كنا جلسنا اليوم، ماكانش هيبقى فيه حاجة خالص".

وتابع: "ثورة 30 يونيو هي الأعظم والأكبر في تاريخ مصر، والشعب رفض، احنا ما استحملناش وشعرنا إن مصر بتتخطف مننا، ولولا ظهور الرئيس عبد الفتاح السيسي لكان الدولار وصل اليوم لـ1500 جنيه، والحدود اتفتحت وكان هيبقى فيه مآسي كتيرة جدًا".

وحث الفنان تامر عبدالمنعم على ضرورة تدريس ثورة 30 يونيو في مراحل التعليم الابتدائية والإعدادية، لمعرفة أهمية هذا اليوم: الخوف مش من الناس التي حضرت ثورة 30 يونيو، بينما الخوف من الناس التي لم تحضرها، ثورة 30 يونيو حدث لا يقل عن حرب أكتوبر ولازم يتم تدريسها في المرحلة الابتدائية والإعدادية.

وفي وقتٍ سابق، قرر الفنان تامر عبد المنعم، المدير التنفيذي لسينما الشعب إيقاف العمل بسينما الشعب ببورسعيد، بجانب نقل ماكينة العرض السينمائي الخاص بالفرع إلى قصر السينما بالقاهرة، ذلك بعد زيارة مفاجئة إلى مقرها لبحث أسباب ضعف الإيراد في أول وثاني أيام العيد بها حيث لم تتجاوز مبيعات التذاكر الـ 22 تذكرة.