رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسرار تأزم موقف فريق غزل المحلة واقترابه من الهبوط

من تدريبات غزل المحلة
من تدريبات غزل المحلة

تشهد أروقة نادي غزل المحلة حالة من الغضب الجماهيري بعد تأزم موقف الفريق في جدول مسابقة الدوري العام لهذا الموسم وأصبح قاب قوسين أو أدنى من الهبوط مع تبقي فقط مباراتين للفريق أمام كلا من البنك الأهلي وحرس الحدود وهو الأمر الذي دفع جماهير زعيم الفلاحين للمطالبة برحيل رضا شحاته المدير الفني لغزل المحله وكذلك أسامة خليل رئيس النادي خاصة بعد سلسله الهزائم والتي وصلت بالفريق إلى المركز قبل الأخير في جدول مسابقة الدوري العام. 

وطالبت جماهيري المحلة بتولي يتولي مدير فني جديد من أبناء في المباراتين المتبقيتن عسي ان يحقق المفاجاة والبقاء مع الكبار وطرحت الجماهير اسم المدير الفني السابق للفريق خالد عيد لتولي المسؤولية. 

وفي سياق متصل ترددت أنباء داخل النادي عن "خالد عيد" وافق على تولي مسؤولية تدريب غزل المحلة المباراتين المتبقيتين في الدوري أمام "البنك الأهلي وحرس الحدود" دون الحصول على مقابل مادي وذلك بعد جلسة مفاوضات مطولة مع المهندس "وليد خليل" عضو بمجلس الادارة في محاولة لإنقاذ الفريق من الهبوط.

وفاة والدة رئيس نادي غزل المحلة تأجل الإعلان 

وشهدت أروقة النادي تردد أنباء عن ان المهندس "وليد خليل" تواصل هاتفيًا مع "أسامة خليل" رئيس النادي ابلغه برغبة جماهير المحلة إجراء تغيير في الجهاز الفني وكذلك حصوله على موافقة "خالد عيد" لقيادة الفريق وأبلغ رئيس النادي بتحمله قيمة الشرط الجزائي في عقد "رضا شحاته" المدير الفني لغزل المحله 

ولكن حالت وفاة والدة "أسامة خليل" رئيس النادي خبر الإعلان تعيين "خالد عيد" مديرًا فنيًا مؤقتًا لفريق غزل المحلة.