رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجأة قوية من شيرين للجمهور في رمضان

شيرين
شيرين


يجري المنتج محمد مشيش، خلال الفترة الحالية، مفاوضات سرية مع الفنانة شيرين؛ لغناء تتر مسلسل "ليالي أوجيني"، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المُقبل.

ولم تحسم "شيرين" موقفها النهائي سواء بالقبول أو الرفض حتى الآن، خاصة وأنها تعيش حالة من الحزن والحداد، منذ وفاة والدها.

يذكر أن هذه المرة ستكون الثانية التي تغني فيها "شيرين" تتر مسلسل الفنان ظافر العابدين؛ بعد غنائها العام الماضي تتر مسلسل "حلاوة الدنيا"، الذي شاركت فيه الفنانة هند صبري، وحقق نجاحًا واسعًا.

"ليالي أوجيني" بطولة: ظافر العابدين، وأمينة خليل، وإنجي المقدم، وإنتصار، وأسماء أبو اليزيد، ومراد مكرم، وليلى عز العرب، وخالد كمال، سيناريو وحوار إنجي القاسم وسما عبد الخالق، وإخراج هاني خليفة، وسيتم عرضه على شاشة "CBC".

المسلسل مأخوذ عن قصة إسبانية، تناولت حياة إمبراطورة فرنسا "أوجيني دي مونيتو كوتيسه"، التي ولدت في فرنسا، وكانت تتمتع بقدر كبير من الجمال، وتزوجت من الإمبراطور "نابليون الثالث"، ثم جاءت إلى مصر في حفل افتتاح قناة السويس.


وتنطلق الأحداث في فترة الأربعينيات، بين مدينتي القاهرة وبورسعيد، بزواج "الدكتور فريد" وهو الفنان ظافر العابدين، بالإجبار وفقًا للأعراف، من أرملة أخيه "كاريمان" وهي الفنانة أمينة خليل، التي تُتهم بقتل زوجها، بعدما تنجب منه ولدين.


ويتزوجان على الورق فقط، وبمرور الأحداث، يقتنع "فريد" ببراءة "كاريمان" من قتل أخيه، ثم تجمعهما قصة حب، تجعله يبدأ معها رحلة إثبات برائتها لكل الناس؛ خاصة بعد هروبها بعيدًا عن أهلها وأعين القضاء.



اقرأ أيضًا:


ننشر السيناريوهات المتوقعة أمام «شيرين» في حال قبول الاستئناف أو رفضه في «قضية البلهارسيا»