رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«المهندسين» تعلن آخر موعد للاشتراك والتجديد بمشروع العلاج

نقابة المهندسين
نقابة المهندسين

طالبت نقابة المهندسين، أعضاء الجمعية العمومية للنقابة، بسرعة إنهاء إجراءات التجديد والاشتراك بمشروع علاج النقابة، مؤكدة أن يوم الثلاثاء، الموافق 30 أبريل الجاري، هو آخر أيام الاشتراك والتجديد، ولن يتم فتح الباب مرة أخرى.

وكانت النقابة أعلنت في وقت سابق، عن المستندات المطلوبة من أعضاء الجمعية العمومية، لتحصيل الاسترداد النقدي لمساهمة مشروع العلاج مع المهندسين وأسرهم، مؤكدة أن أيام الصرف هي السبت والأحد والأربعاء، وأن أصحاب الحق في الصرف النقدي هم الأعضاء وأقاربهم من الدرجة الأولى فقط.

المستندات المطلوبة للاشتراك بمشروع العلاج

وأوضحت النقابة، أن المستندات هي الكارنيه الطبي للمستفيد، وفاتورة أصلية مختومة ومرقمة بها بيان تفصيلي بمحتويات الفاتورة، أو فاتورة إلكترونية مختومة بختم الجهة مقدمة الخدمة، أو أيصال مهنة غير تجارية بالنسبة لأجور الأطباء المتعاقدين مع المشروع، وتقرير طبي أصلي ومختوم بالحالة المرضية، وصور الفحوصات الدالة على التشخيص.

وأضافت: «بالنسبة لخطوات الاسترجاع، فيتوجه الراغب في استرجاع مبلغ النسبة لقسم طلبات الاسترداد بالمراجعة الإدارية، ثم لأطباء المراجعة الطبية، ثم التوجه للمراجعة المالية، ثم مدير عام المشروع للاعتماد المالي، ثم إلى خزينة المشروع للصرف».

وأكدت نقابة المهندسين، أن الحد الأقصى للصرف هو 2000 جنيه للمرة الواحدة أسبوعيا.