رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شكوى لنقابة المهن التمثيلية تتهم حلا شيحة بالتهرب من سداد مستحقات مدير أعمالها

حلا شيحة
حلا شيحة

تقدم علي عبدالرحمن، مدير أعمال الفنانة حلا شيحة، بشكوى إلى بنقابة المهن التمثيلية، يتهمها فيها بالتهرب من سداد مستحقاته المالية في فترة عمله معها.

وطالب علي عبدالرحمن خلال الشكوى التي تقدم بها، بالحصول على مستحقاته المالية المتفق عليها مع الفنانة حلا شيحة، بعد عودتها الأخيرة للمجال الفني، وتعاقدها على مسلسل "إمبراطورية ميم" والعديد من الأمور الفنية الأخرى، وهي الفترة التي عمل خلالها مديرا لأعمالها، وفوجئ بعد انتهاء المسلسل بالتهرب من سداد مستحقاته المالية. 

شكوى ضد الفنانة حلا شيحة

وقد تم الاتفاق بين الفنانة حلا شيحة ومدير أعمالها علي عبدالرحمن، على أن يتولى مسؤولية إدارة أعمالها قبل عودتها من كندا، وبالتزامن مع قرار نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، على عودة حلا للتمثيل بعد اعتذارها عما بدر منها في أكثر من مناسبة حول آرائها المذبذبة حول الفن والوسط الفني، وهي الآراء التي أثارت جدلا واسعا، ورفضها عدد كبير من الفنانين. 

حلا شيحة في إمبراطورية ميم

يذكر أن الفنانة حلا شيحة شاركت في السباق الرمضاني 2024 بمسلسل "إمبراطورية ميم"، وهو من بطولة: خالد النبوي، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.