رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات جديدة في واقعة هتك عرض طفلة على يد «والدها الشيطان» بالبساتين

هتك عرض طفلة ــ أرشيفية
هتك عرض طفلة ــ أرشيفية


أجلت محكمة جنايات القاهرة، دائرة البساتين، برئاسة المستشار عبد الظاهر الجرف، وعضوية المستشارين عبد الباسط الشاذلي، ومحمود مصطفي، وخالد عبد الغفار، المنعقدة بالتجمع الخامس، محاكمة «الأب الشيطان» لاتهامه بهتك عرض «ابنته»، لجلسة 23 إبريل؛ للإطلاع.

وكشفت تحقيقات النيابة التي باشرها المستشار محمد أمين وكيل نيابة البساتين في القضية رقم 12834 لسنة 2017 جنايات البساتين، عن هتك المتهم «عادل. م. ع. م»، عرض طفلته «سلسبيل» بغير قوة أو تهديد.

وقالت الطفلة «سلسبيل»، إن والدها دأب على الانفراد بها واستدرجها لفراشه معتديا عليها جنسيا في مواضع عفتها ومداعبتها بعضوه الذكري.

بينما قالت والدة المجني عليها، إنها لاحظت تغيرًا في سلوك زوجها وكريمتها المجني عليها، وحرصه علي الخلوة بها وتقبيلها؛ مما أثار ريبتها، فواجهتها؛ فأخبرتها بتفصيلات الواقعة.

ودلت تحريات معاون مباحث شرطة البساتين صحة الواقعة، وقررت ابنته الثانية «رقية» استدلالًا بالتحقيقات بأن والدها كان يعانق ويقبل وينفرد بشقيقتها المجني عليها.

كما ثبت بالتقرير الطبي وجود إحمرار واتساع بفتحة الشرج لدى المجني عليها.

وتعود أحداث الواقعة إلى شهر مايو من العام 2017 الماضي، عندما تلقي قسم شرطة البساتين، بلاغا من «هدية. ع. م» ربة منزل، يفيد بقيام زوجها «عادل. م.ع»، سائق تاكسي باغتصاب طفلتهما الصغيرة «سلسبيل».

وأضافت في البلاغ، أنها لاحظت سلوكًا غير طبيعي على طفلتها، وعندما تحدثت معها، أخبرتها بقيام والدها بالاعتداء جنسيًا عليها، منذ 6 أشهر، مؤكدة أن الطفلة لا تعلم ما يفعله والدها معها؛ نظرًا لصغر سنها.

وعقب تقنين الإجراءات، وبتكثيف البحث، وإجراء التحريات السرية التي أكدت صحة البلاغ، تم تكليف مأمورية من وحدة مباحث القسم أسفرت عن ضبط «والد الطفلة»، وتم اصطحابه إلى ديوان القسم.

وبمواجهته أنكر الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة؛ مباشرة التحقيقات.

وأمر المستشار محمد أمين، وكيل نيابة البساتين، بإشراف المستشار عمرو غراب، رئيس النيابة، بإحالة المتهم إلى محكمة جنايات القاهرة، والتي أجلت الحكم إلى 23 إبريل.


اقرأ أيضًا: