ads

«عصابة الدائري» تسرق المواطنين القادمين من التجمع الخامس لـ«المعادي».. اعرف التفاصيل

سرقة بالإكراه ــ أرشيفية
سرقة بالإكراه ــ أرشيفية
أحمد عمران


كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، واقعة سرقة المواطنين بالإكراه، والاعتداء عليهم، أعلى الطريق الدائري، وتبين أن تشكيلًا عصابيًا يتكون من 4 أفراد وراء ارتكابها، باستخدام سيارة ميكروباص في الاتجاه القادم من التجمع الخامس إلى المعادي. 

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة مصر القديمة عدة بلاغات من المواطنين تفيد بقيام مجهولين بالاعتداء عليهم والاستيلاء على أموالهم وجميع متعلقاتهم الشخصية، بعدما يستقلون معهم سيارة ميكروباص بدائرة القسم.

وكشفت تحريات المباحث أن أفراد «العصابة» يستخدمون سيارة ميكروباص أعلى الطريق الدائري لاصطياد المواطنين، ثم يعتدون عليهم ويستولون منهم على أموالهم ومتعلقاتهم الشخصية.

وتم استهدافهم بقوة من وحدة مباحث القسم أسفرت عن ضبطهم وتم اصطحابهم إلى ديوان القسم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت نيابة مصر القديمة التحقيقات، وأمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.

وتبين تورط أفراد التشكيل في ارتكابهم واقعة سرقة مبلغ مالي قدره 30 ألف جنيه ومتعلقات شخصية من أحد المواطنين أعلى الطريق بدائرة قسم شرطة البساتين، وتم عرضهم على النيابة.

وباشر المستشار خالد سليمان وكيل نيابة البساتين التحقيقات في الواقعة، برئاسة المستشار تامر عاشور وإشراف المستشار أحمد عز المحامي العام الأول لنيابة جنوب القاهرة، وقرر حبس أفراد التشكيل 4 أيام على ذمة التحقيقات.