رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«سيدتان» تتزعمان «عصابة خطيرة» لـ«ترويج الكيف» في المعادي والبساتين

سيدة تتاجر في الحشيش
سيدة تتاجر في الحشيش ــ أرشيفية


تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط عصابة خطيرة تتزعمها «سيدتان»، لـ«ترويج الكيف» على الشباب بمنطقتي المعادي والبساتين، بحوزتهما كمية من «الحشيش» المخدر.

وردت معلومات إلى ضباط إدارة مكافحة المخدرات من مصدر سري تفيد بقيام كل من «نصر. ح. م»، 36 سنة، سائق، السابق اتهامه في 15 قضية و«هالة. ح. ص»، 42 سنة، ربة منزل، و«دعاء. س. ص»، 21 سنة، ربة منزل، بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الإتجار بالحشيش المخدر ويتخذون من منطقتي المعادي والبساتين مسرحًا لترويج نشاطهم الإجرامي.

وبإجراء التحريات التي تمت بمعرفة ضباط مباحث الإدارة وبتكثيف البحث ومن خلال جمع البيانات تبين صحة ما ورد من معلومات.

وعقب إجراء التحريات تم استهدافهم بمأمورية من ضباط المباحث وباقي القوة المرافقة وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أسفرت عن ضبطهما حال استقلالهما السيارة رقم «235424» ملاكي الشرقية ملك وقيادة «المتهم الأول»، وعثر بحوزتهما على كمية من مخدر الحشيش تزن 750 جرامًا، ومبلغ مالي.

وبالتحقيق معهم اعترف المتهمون بحيازتهم للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والسيارة لتسهيل تنقلاتهم، و تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.

وتولى المستشار عمر الصغير وكيل نيابة البساتين مباشرة التحقيقات برئاسة المستشار تامر عاشور وإشراف المستشار أحمد عز المحامي العام الأول لنيابة جنوب القاهرة.


اقرأ أيضًا: