رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الموسيقار أمير عبدالمجيد: أحمد سعد مطرب وليس مغني شعبي

الموسيقار أمير عبدالمجيد:
الموسيقار أمير عبدالمجيد: أحمد سعد مطرب وليس مغني شعبي

كشف الموسيقار أمير عبدالمجيد، عن مواجهته عدد تحديات صعبة، خلال رحلته الموسيقية، مُضيفًا أن كموسيقار محترف يجب أن يواجه أي تحد أو صعوبات.

الموسيقار أمير عبدالمجيد: أحمد سعد مطرب شعبي وليس مغني شعبي

وأشار «عبدالمجيد» في تصريحات تلفزيونية، إلى أن هناك بعض الحفلات تواجه زخما جمهوريا، وبعضها يشهد ظروفا تكون خارجة عن الإرادة، وحضور الجمهور من العوامل المؤثرة على الفنان والموسيقى بشكل عام.

وتابع الموسيقار أمير عبدالمجيد، أن هناك نوع من المطربين يؤدي الغناء بشكل غير لائق، والمطرب يجب أن يكون واعيا بالقدر الكافي، ويقدم أداء بنمط معين لا يجب الخروج عليه، وهذا ما يحدث في بعض أنواع الموسيقى حاليا.

ورفض أمير عبدالمجيد، تصنيف المطرب أحمد سعد بـ«المغني الشعبي»، موضحًا أن أفضل لقب يمكن قوله عنه «مطرب»، لأن هناك فرق بين المغني الشعبي والمطرب، وبالنسبة له أحمد سعد «نمبر وان»، مضيفا أن بوسي ومحمود الليثي من نوعية المغنيين الشعبيين، وأحب الاستماع لصوتي «الليثي ودياب».

وأكد أنه لا يمكن إطلاق لقب مغني على أصحاب أغاني الراب، بل هو «مؤدي»، مشيرًا إلى أن حسن شاكوش يغني بصورة جيدة، ولكن منطقة صوته المرتفعة حادة، وحمو بيكا حالة استثنائية من خلال صوته وطريقة غنائه، كما أن أغانيه تحقق ملايين المشاهدات، مطالبا جميع أغاني المهرجانات والراب أن يحترموا المجتمع وعاداته وعدم الخروج عن المألوف.