رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نجيب ساويرس: مهرجان الجونة سيعود وانتقاد الإعلام له غير مبرر

نجيب ساويرس: مهرجان
نجيب ساويرس: مهرجان الجونة سيعود وانتقاد الإعلام له غير مبرر

علق رجل الأعمال نجيب ساويرس، عن مدى إمكانية عودة فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وموقف الفنان عادل إمام من حضور الدورة السادسة المقبلة.

نجيب ساويرس: انتقاد الإعلام لمهرجان الجونة غير مبرر

وبحسب «ساويرس»، في تصريحات تلفزيوينة: “كان فيه نقد إعلامي لمهرجان الجونة بشكل غير مبرر، كل من انتقد المهرجان تحدث عن فساتين الفنانات فقط ولم يتحدث عن الأفلام والأعمال الفنية المشاركة في المهرجان”.

وأكد نجيب ساويرس، أن مهرجان الجونة السينمائي سيعود مرة أخرى «لأن الناس محتاجة فرحة».

وبشأن مشاركة الفنان عادل إمام، بالدورة المُقبلة، قال: "عادل إمام مش بيحضر مهرجانات ولما جا لنا في إحدى دورات المهرجان  كان تقدير منه لنا، ولن يستطيع ان يحضر المهرجان في دورته الجديدة، وعادل إمام بخير وبصحة جيدة".

اختيار ماريان خوري مدير فني لمهرجان الجونة

يُشار إلى أن إدارة مهرجان الجونة السينامئي، اختارت المنتجة والمخرجة ماريان خوري لتكون مديرًا فنيًا جديدًا للمهرجان في دورته السادسة التي تقام من الفترة 13-20 أكتوبر المقبل في مدينة الجونة بالبحر الأحمر، وذلك خلفًا للمخرج أمير رمسيس.

وبحسب إدارة المهرجان في بياناها: "يسعد الجونة السينمائي الإعلان عن المدير الفني الجديد للمهرجان في دورته السادسة، حيث وقع اختيار إدارة المهرجان على المنتجة والمخرجة ماريان خوري! وهذا يتماشى مع الاستراتيجية التي يتبناها مهرجان الجونة السينمائي في توفير المزيد من الرعاية والدعم لصناعة السينما".